لاعب برشلونة يغيب عن مران إسبانيا.. وظهور أول للثنائي الواعد

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

وكالات

أكمل منتخب إسبانيا امس الاثنين مرانه الأول قبل السفر إلى قبرص لمواجهة منتخبها يوم الخميس المقبل في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا.

وغاب عن المران الذي أقيم في مقر المنتخب الإسباني بمدينة (لاس روزاس) الرياضية في مدريد، كل من خوسيه لويس جايا، قائد فالنسيا، وفيران توريس، جناح برشلونة، بداعي الإصابة.

وتعرض جايا لكدمة قوية في الركبة خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد السبت الماضي في الليجا على ملعب (سانتياجو برنابيو)، بينما شعر توريس ببعض الآلام العضلية بعد مباراة البارسا أمام ديبورتيفو ألافيس أمس الأحد في الدوري أيضا.


في المقابل، شهد المران الظهور الأول بقميص "لا روخا" للثنائي الواعد رودريجو ريكيليمي، جناح أتلتيكو مدريد، وأليكس جارسيا، لاعب وسط جيرونا.

واقتصر المران على بعض التدريبات البدنية الخفيفة لمعظم اللاعبين، بينما أجرى الخماسي نيكو ويليامز وميكيل أويارزابال وجافي وأويهان سانسيت، وميكيل ميرينو، جرعات تدريبية مكثفة.

ومن المنتظر أن يواصل "الماتادور" تدريباته صباح الثلاثاء في مدريد، قبل السفر بعدها إلى مدينة لارنكا القبرصية.

وكان منتخب إسبانيا قد ضمن تأهله لنهائيات أمم أوروبا صيف العام المقبل في ألمانيا، في التوقف الدولي الأخير بالشهر الماضي بعد انتصارين متتاليين على إسكتلندا (2-0)، والنرويج (0-1)، ليتصدر المجموعة الأولى بـ15 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن إسكتلندا.

وبعد مواجهة قبرص، سيعود الإسبان إلى مدريد من أجل الاستعداد للمباراة الختامية في مشوار التصفيات في الـ19 من هذا الشهر أمام جورجيا على ملعب (خوسيه ثوريا) في بلد الوليد.

ترشيحاتنا