ثنائي إسبانيا يتطلع لتحقيق حلم غير مسبوق

أليكس ريميرو
أليكس ريميرو

وكالات

أظهر أليكس ريميرو، حارس ريال سوسيداد، ورودريجو ريكيلمي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، بعد أول استدعاء لهما مع منتخب إسبانيا الأول، حماسهما للظهور مع "لا روخا" سواء أمام قبرص أو جورجيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

وقال ريكيلمي لدى وصوله مقر تدريب المنتخب في "لا سيوداد ديل فوتبول": "سعيد للغاية لوجودي هنا وتحقيق الحلم. سأبذل قصارى جهدي حتى يأتي المزيد من الاستدعاءات".

يشار إلى أن غياب كيبا أريزابالاجا بسبب إصابة عضلية فتح الباب أمام المدرب لويس دي لا فوينتي للدفع بحارس جديد مثل ريميرو، الذي انضم برغبة كبيرة في العمل مع المجموعة والمساهمة في تعزيز القدرة التنافسية للفريق.

وفي هذا الصدد، صرح الحارس: "الشيء المهم هو المجموعة، كل واحد منا يساهم بحبة الرمل الخاصة به حتى يفوز الفريق، ويلعب بشكل جيد".

وأضاف: "بالنسبة لي، الشيء المهم هو المساهمة حتى يكون الفريق في أفضل حالاته. إذا كان علي أن أشارك لأول مرة، فسوف أستمتع بذلك وأتذوقه".

وفي سياق متصل، يعود خوسيه لويس جايا إلى صفوف المنتخب الوطني برغبة في رؤية احتفال الجمهور في مدرجات ملعب خوسيه ثوريا خلال المباراة الأخيرة من التصفيات المرتقبة الأحد المقبل.

وفي هذا الصدد، قال: "المشجعون أساسيون بالنسبة لنا. أينما ذهبنا، في الملعب الذي نلعب فيه، فهم مخلصون لنا دائما. إنهم مهمون للغاية وسنرى ذلك في بلد الوليد".

ترشيحاتنا