أخر الأخبار

«شباب الاعمال» توقع اتفاق تعاون مع غرفة تجارة هونج كونج الشرق الاوسط وشمال افريقيا

خلال توقيع اتفاقية التعاون
خلال توقيع اتفاقية التعاون



وقعت الجمعية المصرية لشباب الاعمال (EJB) اتفاقية تعاون مع غرفة تجارة هونج كونج الشرق الاوسط وشمال افريقيا
وقع الاتفاقية المهندس بسام الشنواني رئيس مجلس ادارة الجمعية والسفير عمرو الحناوي رئيس الغرفة
تهدف الاتفاقية الي تعزيز سبل التعاون والتبادل التجاري واكتشاف الفرص امام رجال الاعمال في مصر وهونج كونج.
واكد المهندس بسام الشنواني رئيس مجلس إدارة الجمعية  المصرية لشباب الاعمال ان التعاون مع غرفة هونج كونج يمثل فرصة كبيرة لبحث كيفية الاستثمار المشترك وفتح افاق جديدة للمستثمرين الراغبين في التجارة  في افريقيا عبر مصر كنافذة وبوابة للاستثمار في افريقيا والمنطقة العربية .
وقال ان هذا التعاون يمثل انفتاح ورؤية جديدة للاتجاه نحو دول الشرق وما تمثله من فرص تجارة جديدة واقتصاديات من المهم ان نكون جزء منها واكتشافها وهو ما يمكننا من التواجد بقوة وعمل تجارة بينية مختلفة .
وأكد محمد ابو باشا  الامين العام للجمعية المصرية لشباب الاعمال ان الجمعية تجهز لتشكيل وفد من  الشركات الاعضاء في مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والاستثمارية لبحث فرص التصدير والاستيراد وتنمية الصادرات المصرية وعمل لقاءات ثنائية بين رجال الاعمال من الجانبين .
وأكد علي أهمية التعاون مع غرفة تجارة هونج كونج للترويج لفرص جديدة للشركات المصرية في الأسواق العالمية واقامة شراكات دولية في دول المنطقة لزيادة فرص الاستثمار المشترك وجذب رؤوس الأموال الأجنبية المباشرة وإتاحة الفرصة للتعاون الثنائي في أسواق افريقيا والمنطقة .
شهد اعضاء مجلس الادارة والعديد من الاعضاء الذين يمثلون قطاعات الزراعة والصناعات الكيماوية والصناعات الهندسية وصناعة الملابس والغزل والنسيج ومجال الاستشارات  والنقل والصناعات اليدوية والحرفية التوقيع على الاتفاقية.

واضاف ان التعاون مع غرفة هونج كونج يمثل فرصة كبيرة لبحث كيفية الاستثمار المشترك وفتح افاق جديدة للمستثمرين الراغبين في التجارة  في افريقيا عبر مصر كنافذة وبوابة للاستثمار في افريقيا والمنطقة العربية
 

ترشيحاتنا