اتحاد جدة يفاضل بين ثنائي لخلافة سانتو

سانتو
سانتو

تسابق إدارة نادي اتحاد جدة الزمن لحسم ملف المدير الفني، وتفاضل بين اسمين من المرشحين لاختيار أحدهما، لتولي مسؤولية القيادة الفنية لفريق "العميد" خلفًا للبرتغالي نونو سانتو الذي قدم النادي الشكر له أمس.
ووفقًا لما نشرته صحيفة "الرياضية السعودية"، فإن إدارة نادي اتحاد جدة تفاضل بين الثنائي الإسباني جولين لوبتيجي، والنمساوي أوليفر جلاسنر ضمن الخيارات المطروحة، لخلافة سانتو.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن نادي اتحاد جدة فتح خط مفاوضات مع المدربين، كخيارين يمكن الاستفادة من أحدهما، في عملية المفاضلة مع الأسماء الفنية المطروحة على طاولة المفاوضات خلال الفترة الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي اتحاد جدة وضعت لوبتيجي وجلاسنر، ضمن دائرة اهتمامها بعد دراسة مسيرتيهما التدريبية، وفي ظل عدم ارتباطهما رسميًا خلال الفترة الحالية.

على صعيد متصل يستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة نظيره أبها، على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، في التاسعة مساء، يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويحتل اتحاد جدة، المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، بينما يأتي فريق أبها في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.
 

ترشيحاتنا