وائل رياض: سعيد بتدريب منتخب الشباب ولن أجامل أي لاعب في الاختيارات

 وائل رياض مدرب منتخب مصر للشباب
وائل رياض مدرب منتخب مصر للشباب

أكد وائل رياض مدرب منتخب مصر للشباب عن سعادته بالعمل في منصب المدير الفني للمنتخب وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم للحديث عن استعدادات المنتخب لبطولة شمال أفريقيا التي تقام في تونس خلال الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر الجاري. 

وأضاف :"  أمتلك خبرات كبيرة في تدريب هذه المراحل السنية، بدأت بوادي دجلة ثم المنتخب الأولمبي و التأهل مرتين للأولمبياد ".

وتابع :" منتخب الشباب يضم أسماء كبيرة في الجهاز المعاون وجاهزون للمهمة" .

وأوضح :" حرصنا فور تولي المهمة على حضور العديد من المباريات لمتابعة اللاعبين"

وتابع :"استدعينا أكثر من 85 لاعبا خلال شهر لمتابعة اللاعبين عن قرب".

وشدد :" لن أجامل أي لاعب في الاختيارات .. وحبي لعملي واسمي أهم من أي شيء ".

وأضاف خلال فترة عمله بالمنتخب الأولمبي :" قدمت لميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائمة ب 120 لاعب فور توليه المسئولية".

 وأسفرت قرعة بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب، عن مواجهة منتخب مصر للشباب مع ليبيا يوم الأربعاء 15 نوفمبر الجاري، ثم الجزائر يوم 17 من نفس الشهر. ويلتقي منتخب مصر للشباب نظيره التونسي يوم الأحد 19 نوفمبر ويختتم مشواره في البطولة أمام المغرب يوم 21 من الشهر ذاته.

 وتقام بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب في تونس، خلال الفترة من 11 إلى 22 نوفمبر الجاري بمشاركة منتخبات مصر وتونس والمغرب وليبيا والجزائر.

 وضمت قائمة منتخب الشباب كلا من : عبد المنعم تامر ، محمد عبد الفتاح ، أحمد وهبة ، أحمد جابر في حراسة المرمى ، مهاب سامي ، حسن أبو المعاطي ، أحمد عابدين ، معتز محمد عبد العزيز ، سعيد حسام عوض الله ، يوسف عبد الحفيظ ، محمد سمير في خط الدفاع ، مروان محمد ، أحمد خالد كباكا ، فارس خالد ، يوسف أحمد حسن ، محمد السيد ، محمد عبد الناصر في خط الوسط،  عمر خضر ،هادي عامر ، عمرو خالد ، كريم حامد ، محمد عبد الله ، محمد زعلوك ، كريم سعيد ، مهند محمد في خط الهجوم.

 يضم الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب: وائل رياض مديرًا فنيًا، علاء عبده مدربًا عامًا، وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، وعادل محفوظ مديرًا إداريًا.

ترشيحاتنا