رئيس جامعة بورسعيد يشهد حفل ختام الانشطة الطلابية 

حفل ختام الانشطة الطلابية 
حفل ختام الانشطة الطلابية 

شهد  الدكتور أيمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد حفل ختام الأنشطة الطلابية وذلك بحضور الدكتور جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  والدكتور راوية رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث  والدكتور حسن غطاس نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع و عمداء الكليات ووكلاء الكليات  وسامية المصلحي أمين عام الجامعة. 


استعرض الدكتور جلال سالم الأنشطة الطلابية التي شارك فيها طلاب الجامعة موضحا العدد الضخم من الأنشطة التي شارك فيها جميع الطلبة حيث وصلت لأكثر من ٣٠٠ نشاط بعدد يتخطى الـ ٥٠٠٠ ألف طالب حرصوا جمعيا على المشاركة. 


وأكد رئيس جامعة بورسعيد أن الانشطة الطلابية فرصة عظيمة للطالب لمعرفة المهارات والمواهب التي يمتلكها طوال فترة الدراسة الجامعة موضحا ان الحياة الجامعية هي الفرصة العظيمة التي تؤهل الطلاب لسوق العمل والاستعداد لطبيعة الحياة ما بعد الدراسة واكتشاف امكانيات تجعل لديهم لصاحبها الافضلية في حياته العملية. 

أقيم على هامش الاحتفالية ندوة للواء نصر سالم المستشار بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية عن تحديات الفترة الحالية والعمل على وعي الشباب وبالأخص بالمرحلة الجامعية وادراكهم بقيمة الأرض والعرض من خلال حرب أكتوبر التي جسدت عظمة الجندية المصرية وبسالة القوات المسلحة المصرية في حماية ارض مصر واستعادة سيناء الغالية. 

وقام رئيس الجامعة بتكريم العديد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الاداري والطلاب الدين شاركوا في الانشطة الطلابية المختلفة على مدار العام.

ترشيحاتنا