«النيابة الإدارية» تفتتح فرع للدعوى التأديبية ومكتب «فني الجيزة» بـ«أكتوبر»

رئيس النيابة الإدارية خلال الافتتاحات الجديدة
رئيس النيابة الإدارية خلال الافتتاحات الجديدة

 

أكد المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، على أهمية دور النيابة الإدارية، في تحقيق العدالة الناجزة بين المتقاضين، مشيرا إلى دور أعضاء الهيئة، في مكافحة الفساد، والعمل على تقويم أداء الموظفين العموم المتسببين في بعض الكوارث والأزمات التي يتعرض لها المجتمع، أملا في تفادي هذه الأزمات مستقبلا.

جاء ذلك خلال قيام المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بافتتاح المقر الجديد لفرع الدعوى التأديبية لمستوى الإدارة العليا، والمكتب الفني بالجيزة، بمدينة السادس من أكتوبر،  اليوم الثلاثاء الموافق السابع من نوفمبر الجاري.

كما افتتح المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، المقر الجديد للنيابة الإدارية بأكتوبر «القسم الثاني»، وذلك بمدينة الشيخ زايد.

وحضر هذين الافتتاحين حضور كلٍ من المستشار عبدالناصر خطاب، والمستشارة زينب صادق، والمستشار أحمد عبداللطيف، والمستشار عبدالله فتوح، أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار محمد أبوضيف، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبدالعال، مدير إدارة النيابات، والمستشار فوزي شحاتة، وكيل المكتب الفني بالجيزة، والمستشار محمد صلاح، مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم، والمستشار محمد روبي، مدير النيابة الإدارية بأكتوبر، «القسم الثاني»، ولفيف من المستشارين أعضاء النيابة.

وتأتي هذه الافتتاحات تنفيذا لرؤية المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بشأن التوسع في إنشاء واستحداث مقرات جديدة للنيابة الإدارية في مختلف المدن والمحافظات على مستوى الجمهورية؛ بما يكفل لأعضاء النيابة وموظفيها حسن سير التحقيقات وانتظام العمل، والعمل على تيسير تردد المواطنين والمتعاملين على مقرات النيابة الإدارية، وصولاً لتحقيق العدالة الناجز.