رفيق كابو أفضل لاعب في لقاء مودرن فيوتشر وإنبي 

رفيق كابو أفضل لاعب
رفيق كابو أفضل لاعب

حصد التونسي رفيق كابو لاعب فريق إنبي جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقة أمام مودرن فيوتشر اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وواصل فريق إنبي صحوته وحقق فوزا غاليا على مودرن فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق البترولي رصيده إلى 10 نقاط يحتل بهم المركز الخامس، في حين توقف رصيد مودرن فيوتشر عند 12 نقطة يحتل وصافة المسابقة..

جاء الشوط الأول قويا من جانب الفريقين وسيطر إنبي على مجريات اللقاء في بداية اللقاء، وتألق جنش وتصدى لفرصة محققة للفريق البترولي من تسديدة لرفيق كابو في الدقيقة 15.

وبمرور الوقت ينشط لاعبو مودرن فيوتشر، ويجري الجهاز الفني لأصحاب الأرض تغييرا إضطراريا بمشاركة محمد فاروق بدلا من باسم علي بعد تعرض الأخير للإصابة.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، حتى نجح رفيق كابو في تسجيل هدف التقدم للفريق البترولي في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني توالت محاولات مودرن فيوتشر للتعديل وكاد مروان محسن أن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 82 ولكن الدفاع أنقذ الموقف، لينتهي اللقاء بفوز إنبي بهدف دون رد.


ويضم تشكيل مودرن فيوتشر كل من: 

حراسة المرمى : محمود جنش 

خط الدفاع : باسم علي - علي الفيل - خالد رضا - محمد ربيعة. 

خط الوسط: محمد نصير - غنام محمد - محمد صادق - عمر كمال عبد الواحد.

خط الهجوم : مروان محسن - عبدالكبير الوادي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمود حمدي ومحمود رزق وطارق طه وأيمن الصفاقسي ومحمد فاروق وعمر السعيد وعلي زعزع و أحمد عاطف وأمورني حساني.

وفي المقابل يضم تشكيل إنبي كل من: 

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي

خط الدفاع : علي فوزي - أحمد كالوشا - محمد حامد - أحمد صبيحة 

خط الوسط : زياد كمال - عبد الرحمن عماد - مودي ناصر - محمد حمدي 

خط الهجوم : رفيق كابو - أحمد أمين أوفا 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن سمير وأحمد يوسف ومحمد حتحوت ومروان داود وأحمد العجوز وسيف الخشاب ومحمد النحاس وأحمد نادر وأحمد جمال

ترشيحاتنا