تعرف على موعد الودية الثانية بين فراعنة اليد والماكينات الالمانية 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

يلتقى فى تمام الساعة 6.15 من مساء اليوم بتوقيت القاهرة منتخبنا الوطنى المصري الاول لرجال كرة اليد و منتخب المانيا و ذلك فى المباراة الودية الدولية الثانية بين الفريقين و قد انتهت المباراة الودية الاولى بين الفريقين بالتعادل بنتيجة 31 - 31 
وتضم قائمة المنتخب المصري في معسكر ألمانيا كلًا من: “كريم هنداوي، محمد علي، محمد الطيار، إبراهيم المصري، مازن رضا، أحمد هشام سيسا، علي زين، محمد مجدي، عمر الفولي، يحيى الدرع، أحمد خيري، سيف الدرع، محسن رمضان، أكرم يسري، محمد سند، أحمد عادل، خالد وليد، وياسر سيف“.
وقم تم استبعاد كلًا من يحيى خالد، مهاب سعيد، حسن وليد، عمر الوكيل بكار من القائمة بسبب الإصابة، بينما تم استبعاد ممدوح هاشم بسبب عدم استخراج تأشيرة.
ويستعد المنتخب المصري للمشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 والتي ستقام خلال الفترة من 19 وحتى 29 يناير المقبل في مصر بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير.
ولقد تحدد ان تقام قرعة البطولة يوم 15 نوفمبر المقبل بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة، ومسؤولي الاتحادات الأفريقية وعدد من الشخصيات الهامة.
 

ترشيحاتنا