مصيلحى يحفز ثنائي الاتحاد السكندري

محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى
محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى

أستقبل اليوم محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى لاعبا الفريق الأول لكرة القدم مورو ساليفو  وبنجامين بواتينج لدعمهم و تحفيزهم  قبل مغادرتهم لبلادهم غانا لقضاء إجازه قصيرة عقب موافقة المدير الفني طارق العشرى على منحهم هذه الإجازه .

ويُقدم الثنائى مستوى متميز مع الفريق في الآونة الأخيرة و حرص رئيس النادى على  لقائهم بهدف دعمهم و تحفيزهم لأستمرار تقديمهم لهذا الأداء الرائع مع الفريق خلال المباريات القادمة و تمنى لهم كل التوفيق مع زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة .

وفي نفس السياق أستقبل اليوم محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى الأنجولى مابولولو، لتهنئته على استمرار المستوى المتميز و الرائع له منذ إنطلاق بطولة الدورى الممتاز وتصدره قائمة هدافى مسابقة الدورى، وكذلك لدعمه و تحفيزه لمواصلة هذا الأداء خلال المباريات القادمة.

وأكد رئيس النادى لهداف الفريق على تقدير الجميع داخل قلعة زعيم الثغر لمجهوداته و أداءه و إلتزامه منذ إنضمامه لصفوف زعيم الثغر  .

وأوضح محمد مصيلحى بأنه ليس من المنطق رفض العديد من العروض الواردة للتعاقد مع مابولولو عقب نهاية الموسم الماضى سواء داخلية أو خارجية ، أن يتم الحديث الآن عن أنتقاله و نحن فى بداية الموسم !! مؤكداً بأنه لا توجد أي نيه مطلقاً للتفريط في المهاجم الأفضل بالدورى المصرى و في حال الموافقة على أنتقال " مابولولو "  ستكون وجهته خارجياً و ليس داخلياً  .

و من المقرر أن يُغادر اللاعب إلى بلاده خلال الساعات القادمة للإنضمام لمعسكر منتخب أنجولاً.

ترشيحاتنا