طلاب صفوف النقل يستأنفون اداء اختبار شهر اكتوبر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يستأنف اليوم  طلاب صفوف النقل بالابتدائية والاعدادية والثانوية بالمدارس علي مستوي الجمهورية ، اداء اختبارات شهر اكتوبر لطلاب صفوف النقل ، خلال اليوم الدراسى.

واوضحت المديريات التعليمية ، ان تقييم الطلاب حيث يتم وفق أسئلة قصيرة لقياس نواتج التعلم فيما درسه الطالب منذ بدء العام الدراسي الجديد حتى نهاية توزيع المقررات الدراسية لشهر اكتوبر فى جميع المواد .

وكانت قد أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تعليماتها للمدارس ، بضرورة أن امتحانات شهر أكتوبر سوف تضم أسئلة من مقررات اول شهر في الدراسة فقط

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على أنه سوف يُخصص لعقد كل امتحان من امتحانات شهر أكتوبر فترة دراسية واحدة ، مؤكدة أنه سوف تعقد امتحانات شهر أكتوبر في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن امتحانات شهر أكتوبر توضع بمعرفة موجهي المواد ، وسوف يتم عقد امتحانات شهر أكتوبر أثناء اليوم الدراسي بما لا يخل بنظام الدراسة طوال اليوم

واكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه يحظر الغياب نهائياً لأى طالب أو طالبة اثناء امتحانات شهر أكتوبر.

واشارت الوزارة ، الي انه في حالة المرض على الطالب اثناء امتحانات شهر اكتوبر ، يحضر الامتحان متخذا الإجراءات الاحترازية حيث انه ممنوع تجاهل هذه الإجراءات.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه خلال امتحانات شهر أكتوبر سيكون اليوم الدراسي كامل وسيعقد الامتحان في الحصة( الثالثة والرابعة).

كما نبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على أنه ممنوع انصراف الطالب من المدرسة خلال امتحانات شهر اكتوبر الا بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه ممنوع أيضاً تواجد أولياء الأمور داخل المدرسة خلال فترة امتحانات شهر اكتوبر إلا للضرورة القصوى .

كما تم التأكيد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على ضرورة حضور الطلاب في امتحانات شهر اكتوبر يكون بالزى المدرسي ويمنع الزي المخالف.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على أنه يجب على الطالب أن يلتزم بحضور امتحانات شهر اكتوبر بأدواته المدرسية الخاصة به.
 

ترشيحاتنا