محمد هاني يسجل الهدف الثاني للأهلي في مرمي المقاولون

محمد هاني
محمد هاني

سجل الأهلي هدف ثاني في شباك المقاولون العرب عن طريق محمد هاني في الدقيقة 84  خلال المباراة المقامة بينهما على ستاد الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

وكان طاهر محمد طاهر تقدم للأهلي بالهدف الأول في الوقت بدل من الضائع للشوط الأول 

وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، المدير الفنيا لمباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: كريم الدبيس وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.
خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر. 
خط الهجوم: أنتوني موديست.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى مخلوف وكريم فؤاد وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو وأليو ديانج وبيرسي تاو وصلاح محسن ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح

وبدأ نادي المقاولون المباراة بقيادة شوقي غريب المباراة بتشكيل مكون من: 

- حراسة المرمى : محمود أبو السعود.

- خط الدفاع : لوي وائل، أحمد علاء، فاروقا نور الدين، محمد شوقي، جوزيف اوشايا .

- خط الوسط: أحمد فوزي، عمار حمدي، أحمد شيمى، عبد الرحمن جبنة.

- خط الهجوم: أمادوا انياص. 

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لمصالحة جماهيرة بعد الخروج من نصف نهائي الدوري الأفريقي بعدما فشل في الفوز على صن داونز في مباراة الإياب التي انتهت بالتعادل السلبي ليصعد الأخير بعدما استفاد من مباراة الذهاب التي انتهت لصالحه بهدف دون رد.

وفي المقابل يبحث نادي المقاون  العرب بقيادة شوقي غريب المدير الفني لتحقيق المفأجاة والفوز علي حامل اللقب من التقدم في جدول ترتيب المسابقة.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق فوزًا كبيرا في آخر لقاء بالدوريعلى حساب نادي الإسماعيلي بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة، قبل المشاركة في بطولة الدوري الأفريقي،  بينما خسر نادي المقاولون العرب من الاتحاد  السكندري، بنتيجة 3-2 في  اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

حكم مباراة الأهلي والمقاولون العرب

 يدير مباراة الأهلي والمقاولون العرب الحكم إبراهيم نور الدين حكما للساحة،  ويعاونة كلا من شريف عبد الله ووائل شعبان، محمود وفا حكم رابع، و محمود بسيوني حكم فار، وصبحي العمراوي حكم فار مساعد.
 

ترشيحاتنا