أخر الأخبار

وفقًا لـ5 شروط

وظائف بالنيابة الإدارية لخريجي الحقوق والشريعة والقانون دفعة 2023

المستشار حافظ عباس
المستشار حافظ عباس

أعلنت هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، ظهر اليوم الجمعة الموافق الثالث من نوفمبر 2023، عن مسابقة للتعيين في وظيفة «معاون نيابة إدارية»، من خريجى كليات الحقوق، والشريعة والقانون، والشرطة، من خريجي العام الجامعي المنقضى 2023.

وحددت الأمانة العامة للمجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، عدة شروط في المتقدمين للوظيفة للانضمام إليها فى وظيفة معاون للنيابة الإدارية، من الذكور والإناث، بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانونًا، وهى كالآتى:

1 - ألا يقل تقدير المتقدم للوظيفة التراكمي عن «جيد».

2 - ألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة على 30 عامًا، فى 24/ 11/ 2023 باعتباره تاريخ آخر يوم للتسجيل الإلكتروني.

3 – أن تتوافر في المتقدم للوظيفة الأهلية، والصلاحية، لشغل هذه الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة.

4- أن يجتاز المتقدم للوظيفة بنجاح المقابلة الشخصية، وكافة الاختبارات التي تجرى له فى هذا الشأن بمعرفة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

5- أن يثبت المتقدم للوظيفة لياقته الطبية، وفقا لنتائج التحاليل والفحوص الطبية اللازم إجراؤها لدى شغل الوظيفة.

 

وأكدت الأمانة العامة للمجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، أنه يتم تسجيل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكتروني «www.ap.gov.eg»، خلال الفترة من 11/ 11 / 2023 إلى 24/ 11/ 2023، ويتم إدخال البيانات المطلوبة للمتقدم بشكل واضح ودقيق، ويتم طباعة وثيقة التعارف كاملة من خلال نفس الموقع بعد استيفاء جميع البيانات.

 

كما حددت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، مواعيد سحب الملفات مستوفاة المستندات المطلوبة والمبينة على الموقع الإلكتروني اعتبارا من 16/ 12/ 2023 وحتى 10/1/2024، وذلك بمقر هيئة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر – ميدان النجدة اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف عصرا، على أن يتم الإعلان عن المواعيد المخصصة لكل جامعة على الموقع الإلكتروني للنيابة الإدارية، «www.ap.gov.eg».

وأوضحت الأمانة العامة للمجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، عدة شروط عند سحب ملف التقديم وهى:

1-    إحضار وثيقة التعارف التي تم طباعتها من على الموقع الإلكتروني بعدد 5 نسخ.

2-    إحضار جميع المستندات المطلوبة والمبينة على الموقع الإلكتروني.

وأشارت الأمانة العامة للمجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، إلى ضرورة أن يراعي المتقدم للوظيفة المعلن عنها أن يلتزم بالشروط والتنبيهات المنشورة على الموقع الإلكتروني، واتباع الخطوات والإرشادات بدقة حتى يتم تسجيل البيانات بصورة صحيحة.

وشددت الأمانة العامة للمجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، أنه لن يتم الالتفات إلى الطلبات السابقة عن نشر هذا الإعلان، أو التى ترد بعد الموعد المحدد، أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات اللازمة، مؤكدة على أن جميع أصول المستندات والوثائق التى يتم تقديمها بملف التقدم للوظيفة لا يجوز استردادها مرة أخرى.