بـ 4 روايات أدبية..خالد النبوي نجم الاعمال الروائية في الدراما

خالد النبوي
خالد النبوي

 

 

قدم الفنان خالد النبوي العديد من الاعمال الدرامية المأخوذة عن روايات ادبية لكبار الكتاب ليمتلك من خلالها رصيد من النجاح يؤهله أن يكون نجم الاعمال الروائية في الدراما مؤخرا.

 

وبدأ خالد النبوي نجاحه في الاعمال الدرامية المأخوذة عن روايات ادبية عام 2001 بمسلسل " حديث الصباح والمساء" المأخوذ عن رواية للأديب نجيب محفوظ حيث شارك خالد النبوي في بطولة المسلسل مع عدد كبير من الفنانين ابرزهم ليلى علوي ودلال عبد العزيز وعبلة كامل وأحمد خليل من إخراج أحمد صقر.

 

وكرر خالد النبوي نجاحه مع عرض مسلسل "واحة الغروب" عام 2017 والمأخوذ عن رواية للكاتب بهاء طاهر وشاركه في بطولة المسلسل منة شلبي وسيد رجب واحمد كمال ورشدي الشامي وركين سعد واحمد مجدي من إخراج كاملة أبو ذكري.

 

واستمر خالد النبوي في تقديم الروايات الادبية في الدراما مع مسلسل " راجعين يا هوى" المأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة انور عكاشة والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2022 وشاركه البطولة وفاء عامر وهنا شيحة ونور وأنوشكا وإسلام جمال وإسلام إبراهيم وسلمى أبو ضيف ونور خالد النبوي من إخراج محمد سلامة.

 

واخيرا يستعد الفنان خالد النبوي في استكمال مسيرته في تقديم الاعمال الادبية في الدراما من خلال مشاركته في بطولة مسلسل " إمبراطورية ميم" المأخوذ عن رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس ومن المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان القادم 2024 من إخراج محمد سلامة.

 

ترشيحاتنا