بيدري يتعافى من الإصابة السابعة في برشلونة ويعود بعد غياب 71 يومًا

بيدري لاعب خط وسط برشلونة
بيدري لاعب خط وسط برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنه من المتوقع عودة بيدري لاعب خط وسط برشلونة بعد غياب دام 71 يومًا على أن يرافق الفريق للسفر إلى سان سيباستيان.
أعرب برشلونة عن دهشته بأن فترة غياب بيدري سينتهي أخيرًا عندما يشارك أمام ريال سوسيداد في ملعب ريالي أرينا يوم السبت 4 نوفمبر 2023.

وسيضع لاعب خط الوسط، في حالة ظهوره في شمال إسبانيا بالخطوط الزرقاء والحمراء، حدًا لغياب دام 71 يومًا منذ إصابته ، ليبدأ حقبة جديدة في النادي الكتالوني.

منذ وصوله من برشلونة قادمًا من لاس بالماس في موسم 2021/22، واجه بيدري (20 عامًا) وقتًا مؤسفًا للغاية بسبب إصابات العضلات التي أدت إلى تقليص وقت لعبه بشكل كبير. 
في الواقع، غاب لاعب خط الوسط عن أكثر من عام تقويمي كامل بسبب مشاكل بدنية منذ أن وقع على الورق مع حامل لقب الدوري الإسباني الحالي .

ما هو سجل إصابات بيدري مع برشلونة؟
لقد غاب عن الملاعب لمدة 378 يومًا ، وإذا وضع ذلك في الاعتبار  فإن عدد المباريات التي غاب عنها يصل إلى 68 . تم توقيع بيدري ليكون بداية التجديد والثورة المتزامنة في فريق برشلونة وخط الوسط. الوضع المالي للنادي جعلهم أقل قدرة على الحركة بشكل ملحوظ فيما يتعلق بالانتقالات: كان من المفترض أن يكون بيدري هو الضوء الساطع في أوقات التغيير.

لسوء الحظ، لم يحدث ذلك تمامًا، أو على الأقل ليس بالتكرار الذي كان برشلونة يرغب فيه. من بين الإصابات السبع التي تعرض لها بيدري منذ وصوله إلى كامب نو، خمس منها كانت مشاكل في الفخذ ، ونوبة واحدة من كوفيد-19 وإصابة أخرى في العضلات.

ترشيحاتنا