أعلنت التبرع بمبالغ مالية من رواتب الأعضاء ..

«قضايا الدولة» تتضامن مع معاناة الأشقاء في فلسطين

 المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني
المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني

 

 

 

أعلنت هيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني، رئيس الهيئة، التضامن مع معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق نتيجة التعدي السافر عليه.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد، نائب رئيس قضايا الدولة والمتحدث الرسمي باسمها، مشيرا إلى موافقة المجلس الأعلى للهيئة، على التبرع بمبلغ مالي من رواتب مستشاري الهيئة، وتخصيص هذا المبلغ لصالح الهلال الأحمر المصري، لتقديم يد العون، والدعم للأشقاء الفلسطينيين، لتخفيف المعاناة عنهم عقب العدوان الغاشم المستمر على قطاع غزة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة قضايا الدولة، أن التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين، يأتي تحقيقا لتوجيهات القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالتأكيد على أهمية الوقوف جنباً إلى جنب مع الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد المتحدث الرسمي باسم هيئة قضايا الدولة، أن الهيئة ممثلة في رئيسها المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني، والمجلس الأعلى للهيئة، يدعون المولى -عز وجل-، أن يعين الشعب الفلسطيني، ويثبته في محنته الحالية.

جدير بالذكر أنه سبق للهيئة وأدانت الجرائم التي ترتكبها إسرائيل على مرأى ومسمع من العالم تجاه أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق والمدنيين العزل بقطاع غزة، من جرائم حرب الإبادة الجماعية والتجويع والحصار وتهجيرهم قسريا بغرض تصفير وتصفية القضية الفلسطينية، وهدم للمنازل على قاطنيها وكلها تشكل جرائم حرب تخالف أحكام القانون الدولي العام والإنساني واتفاقيات جنيف، والقيم الإنسانية والدينية والإعلانات والمعاهدات والمواثيق الدولية الخاصة بحقوق الإنسان.

 

ترشيحاتنا