كلوب يتحدث عن ثلاثية ليفربول أمام نوتينجهام وأزمة دياز

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن فوز الريدز على نوتينجهام فورست بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت امس الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي: "لقد لعبنا بشكل جيد ومع ذلك هناك مساحة كبيرة للتحسن. الأهداف كانت رائعة، المرونة والجماعية والإبداع كلها كانت موجودة. الهدف الأول والثالث من هجمات مرتدة، الهدف الثاني كان من لعب جماعي".

وأضاف كلوب: "أردنا مساعدة لويس دياز من خلال تقديم أداء جيد والفوز وهذا ما فعله اللاعبين".

وتابع كلوب: "وضع دياز؟ سمعنا بالأخبار مساء أمس وقرر السفر لكولومبيا وهو أمر مفهوم، سمعنا خبر جميل وهو عودة والدته لكن مازال البحث جاري، الأمور ليست بأيدينا ونحن بعيدين عن الحدث لكن نحاول الإطلاع قدر الإمكان ولا نريد التشويش على عائلته وسندعمه".

وواصل: "لقد كان من الصعب اللعب اليوم والتركيز لذلك قررنا إقحام عامل مهم وهو 'أن نقاتل من أجل دياز' ولاعبي احتفلوا برفع قميصه وكانت بادرة جميلة جدًا".

وأكد كلوب: "لقد عشنا عدة أنواع من المباريات هذا الموسم لكن -اليوم- كنا مسيطرين تمامًا خاصة بعد التقدم ولم نمنحهم الفرص والركنيات حتى. اللاعبين أظهروا مؤشرات جيدة خاصة بالتمركز فهذا مهم حيث التمركز يكون مختلف ومتنوع اعتمادًا على الحالات بأرض الملعب وهذا ما أقصده بأن نعمل على التحسن به وايضًا خلق الفرص دون التعرض لفكرة تلقي كرات مرتدة وينطلق الخصم خلفك".

واختتم كلوب تصريحاته: "انا سعيد جدًا بالنسبة لدومينيك سوبوسلاي، من المهم اللعب في المساحات الصغيرة ولا مانع لدي بخسارة الكرة حول صندوق الخصم فهذا المكان الذي من المفترض أن نتواجد و -نضغط- به ولاننسى، قدم سوبوسلاي العديد من اللحظات الدفاعية الجيّدة وقتل الهجمات المرتدة لنوتينغهام، لدينا لاعب ذكي جدًا".

ترشيحاتنا