أخر الأخبار

في الدراما والسينما.. ميمي جمال بـ 5 وشوش

ميمي جمال
ميمي جمال

 


تعيش الفنانة ميمي جمال موسم فني استثنائي خلال الفترة المقبلة فبعد عودتها القوية الدرامية بمسلسل "ايجار قديم" من بطولة شريف منير ومحمد الشرنوبي والذي تم عرضف خلال موسم دراما الشتاء الماضي ومسلسل "مشوار الونش" بطولة محمد رجب.

 

تستكمل تألقها الدرامي بالمشاركة في عدد من المسلسلات تبدأ بعرض مسلسل "بقينا اتنين" والذي كان يحمل اسم "قائمة الاماني" والمقرر عرضه في نوفمبر المقبل ضمن مسلسلات موسم دراما الشتاء لتعيد ميمي جمال تجربة تعاونها مع الفنان شريف منير مجددا للعام الثاني على التوالي.

 

مسلسل "بقينا اتنين" من بطولة رانيا يوسف وميمي جمال ويوسف عثمان ونانسي هلال وتامر فرج وعمر طلعت زكريا وياسر الطوبجي من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

 

كما تشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل " كامل العدد" والمقرر عرضه ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان القادم 2024 من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وتميم عبدة وجيهان الشماشرجي وأحمد جمال سعيد من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وثالث اعمال ميمي جمال الدرامية مسلسل "الحشاشين" من بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب واحمد عيد ونيقولا معوض وإسلام جمال ونور محمود وأمير المصري وميرنا نور الدين وأحمد كشك ونور إيهاب وسارة الشامي من إخراج بيتر ميمي والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم 2024.

 

وتستكمل الفنانة ميمي جمال اعمالها الفنية بالعودة إلى السينما من جديد حيث تنتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم "أنا وابن خالتي" من بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب وهنادي مهنا من تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

 

وايضا عرض فيلم "الفستان الأبيض" من بطولة ياسمين رئيس وأسماء جلال وسلوى محمد علي من تأليف وإخراج جيلان عوف.

 

ترشيحاتنا