كرم جابر والطريق الصعب للعودة للتتويج العالمى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

رغبة ملحة وشديدة تسيطر على مسئولي اتحاد المصارعة في إعادة كرم جابر صاحب الـ44 عاما من الاعتزال، عقب انجازه الكبير الذى حققه مؤخرا بعد فوزه بالمركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم للرواد والتي أقيمت مؤخرا في اليونان.
ازمة عودة كرم جابر 
وأثارت عودة كرم جابر أزمة بعد إعلانه نيته المشاركة في البطولات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يعد كرم من لاعبي وزن 88 الذي يشارك فيه البطل المصري محمد مصطفي، الأمر الذي تسبب في أزمة قد تؤدى الى خسارة أحد اللاعبين .
ولقد تردد بقوة أن كرم جابر سوف يقضى على تلك الازمة من خلال تفكيره بالمشاركة في منافسات وزن 97 مصارعة روماني وهو وزن لا يشارك فيه لاعب من منتخب مصر علي مستوي التأهيل أو البطولات الدولية.
حل الازمة 
وهذا القرار يتطلب من جميع المسئولين عن المصارعة المصرية وايضا من  مسئولي اللجنة الأولمبية  تخصيص فريق عمل من أجل زيادة وزن اللاعب  من 88 إلى 97 في محاولة لعدم خسارة مصر لاي لاعب في منافسات الوزن وزيادة اللاعبين المؤهلين لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.
عرقلة القرار
ولقد علمت " الاخبار المسائى " ان أزمة الوزن قد تتسبب في عرقلة القرار ، خاصة أن ذلك يضر بفرص مصر في حصد ميدالية أولمبية للمصارعة في باريس 2024.
عرض الخطة والقرار النهائى 
ويخضع حاليا كرم جابر لمرحلة الاستشفاء من أجل العودة مرة أخرى، وأنه سيجرى بداية من الأسبوع المقبل التحضير للخضوع لقياسات طبية ورياضية تمهيدا لمناقشة برنامج تأهيله لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ، خاصة وأن اللاعب سيكون له جهاز فني كامل من أجل دعمه وأنه بعد عمل الخطة سيتم عرضها على وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، من أجل توفير راعي مناسب للاعب، خاصة أنه سيكون بحاجة لإقامة معسكرات خارجية من أجل التأهيل.
 

ترشيحاتنا