نشاط مكثف لحملة «هنوصلك» لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة

  وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي

شهدت وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع مؤسسة «صناع الحياة» نشاطاً مكثفاً لحملة «هنوصلك» اليوم الجمعة الموافق ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٣ بالتنسيق مع مؤسسة «صناع الحياة» لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة في العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية. 

والجدير بالذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي قامت بتدريب 250 قيادة شبابية بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية، لإدارة 15 ألف متطوع مساهمين في الوصول وتسجيل ذوي الإعاقة في 15 محافظة على مستوى الجمهورية، من خلال وحدات متنقلة من مكاتب التأهيل التي تذهب لأصحاب الاعاقة في منازلهم لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة المرحلة الثالثة تحت شعار هنوصلك. 

 وذلك في إطار حملة "هنوصلك" لاستخراج مليون بطاقة خدمات متكاملة، وبالشراكة مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية المختلفة،كما ستستفيد من الرائدات الاجتماعيات التابعات، وذلك، فيما يتعلق بعمليات تعبئة الأشخاص ذوى الإعاقة وتقديم بطاقة الخدمات المتكاملة لهم.

وتستهدف تسجيل حالات الأشخاص ذوى الهمم والوصول إليهم فى أماكن سكنهم وتوعيته بالإجراءات والمستندات الخاصة للحصول على بطاقات الخدمات المتكاملة، من أجل استخراج بطاقات الخدمات لذوى القدرات الخاصة.

ترشيحاتنا