ارتباك«أسواق الذهب»اليوم وسط ترقب حدث هام لحسم مصير أسعارالفائدة

ارتباك في أسواق الذهب وسط ترقب مصير أسعارالفائدة
ارتباك في أسواق الذهب وسط ترقب مصير أسعارالفائدة


 
تشهد أسعار الذهب العالمية، وبالسوق المحلية، حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، وسط الترقب الحذر، لأسواق الذهب للمزيد من البيانات الاقتصادية، وذلك للحصول على مؤشرات حول توجه السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي، والبنوك المركزية الكبرى خلال الفترة القادمة .
 
حيث تترقب أسواق الذهب ، اليوم  الخميس الموافق 26 من أكتوبر الجاري، صدور،  بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث في الولايات المتحدة الأمريكية، يعقبه في اليوم التالي، الجمعة الموافق 27 من الشهر الجاري ، صدور مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأمريكي .
 
 
كذلك تترقب أسواق الذهب العالمية، خلال الأسبوع الجاري، قرار البنك المركزي الأوروبي بشأن سعر الفائدة، وسط استمرار  تعرض أهالي غزة للاعتداءات المستمرة والتصعيد من قبل الاحتلال، حيث أن  التوترات الجيوسياسية بالشرق الأوسط،  واستمرار الحرب على غزة، زاد من إقبال المستثمرين على الذهب كملاذ أمن، ومن ثم تذبذب وعدم استقرار  في أسواق الذهب.
 
 
بينما تترقب أسواق الذهب المحلية  في حذر نتائج اجتماع البنك المركزي المصري بالبنوك العاملة في مصر، بالإضافة إلى اجتماع لجنة السياسة النقدية اليوم.
 

ارتفاع أسعار الذهب اليوم 

 هذا وقد ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس 26 أكتوبر ، خلال التداول على الأوقية ببورصة الذهب العالمية، وصعدت الأوقية بنحو 6 دولارات ، لتسجل 1985 دولار ، بعد إغلاق سابق عند مستوى 1979 دولار ، في ظل ترقب الأسواق المزيد من البيانات الاقتصادية للحصول على مؤشرات داعمة لتوجه السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي خلال الفترة المقبلة.
 
بينما مازالت أسعار الذهب بالسوق المحلية عند مستوى ختام الأمس، ولم يطرأ عليها أي تغيير، بعد أن شهدت عدد من التقلبات السعرية السريعة والمتلاحقة، ارتفع خلالها عيار 21 عند مستوي 2645 جنيها، بعد أن افتتح التعاملات عند 2550جنيها، واختتم عند 2610 جنيهات
 
 
ونستعرض خلال السطور التالية آخر تحديث لأسعار الذهب في مصر، وذلك دون إضافة قيمة المصنعية إلى سعر الجرام، والتي تختلف قيمتها من تاجر إلى آخر، ومن محافظة إلى أخرى؛ وفقاً لحجم وشكل كل قطعة ذهبية؛ حيث تتراوح قيمة المصنعية ما بين 3 إلى 10% تقريبًا من سعر الجرام
 

 

أسعار الذهب الآن

 
سجل عيار 24 نحو 2982 جنيها.
 
 
سجل عيار 21 سعر 2610 جنيهات.
 
 
سجل عيار 18 نحو 2237 جنيها.
 
 
وسجل عيار 14 نحو 1740 جنيها.
 
 
بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 20880 جنيها.
 
 

وبلغ سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية 1985 دولار.

 

 

ترشيحاتنا