متحدث «نادي النيابة الإدارية»: البحث العلمى شىء أساسى فى منظومة العدالة والعمل القضائى

المستشار أحمد جلال المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري النيابة الإدارية
المستشار أحمد جلال المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري النيابة الإدارية

 

أكد المستشار أحمد جلال، المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري النيابة الإدارية، أن التزام النادي بتنظيم احتفالية لتكريم أعضاء النيابة المتميزين علميا والحاصلين على درجتي الدكتوراه والماجيستير، وأصحاب المؤلفات القانونية، يأتي اعترافا من النادي وتقديرا لقيمة العلم، ودوره فى بناء المجتمع وازدهاره.

ولفت «جلال»، إلى أن الاحتفالية تعد دافعا وحافزا لأعضاء هيئة النيابة الإدارية، على مواصلة التميز العلمي والبحثي، والاستمرار فيه، بالإضافة إلى أنه يعد حافزا لباقي الزملاء للحصول على أعلى الدرجات العلمية والبحثية.

وكشف المستشار أحمد جلال، المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري النيابة الإدارية، أن الاحتفالية تأتي فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، تحقيقا لاستراتيجية الدولة فى تنمية منظومة السلطة القضائية، ورفع كفاءة العاملين بمرفق العدالة، مؤكدا أن البحث العلمى شىء رئيسى وأساسى فى منظومة العدالة والعمل القضائى.

وأشار المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري النيابة الإدارية، إلى أن الاهتمام بملف التميز في البحث العلمي، يترتب عليه نتائج إيجابية يأتي في مقدمتها سرعة إنجاز الأحكام القضائية، وتطوير الأحكام القضائية، بالإضافة إلى ضمان الجودة المطلوبة فى الأحكام القضائية.

وأوضح «جلال»، أن نادي مستشاري النيابة الإدارية، يهتم كثيرا بتدعيم قواعد البحث العلمى لدى أعضاء هيئة النيابة الإدارية، وتوفير أحدث الأحكام القضائية، والرسائل العلمية، والفتاوى داخل مكتبة النادي، بالإضافة إلى البروتوكولات التعاونية التى يقوم النادي بإبرامها مع الجامعات المختلفة، لتدعيم البحث القانونى لدى أعضاء هيئة النيابة الإدارية.

وهنأ «جلال»، أعضاء النيابة الإدارية المكرمين لتميزهم العملي الحاصلين على درجتى الدكتوراه والماجيستير، وأصحاب المؤلفات القانونية، بتكريمهم، متمنيا لهم دوام التوفيق والتألق في المجال البحثي.

 

جاء ذلك على هامش الاحتفالية الكبرى التى نظمها نادي مستشاري النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس النادي، لتكريم 200 عضو بهيئة النيابة الإدارية، الحاصلين على درجة الدكتوراة، والماجستير، وأصحاب المؤلفات القانونية، وذلك برعاية وحضور المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية.

 

 

 

ترشيحاتنا