رئيس نادي النيابة الإدارية: الاحتفاء بالمتميزين يأتي إعمالا لمبدأ بالعلم تنهض الأمم

المستشار عبدالرؤوف موسى رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية
المستشار عبدالرؤوف موسى رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية

أكد المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية، أنه تم تطوير الكثير من خدمات النادي على المستويين «الاجتماعي، والرياضي»، لافتا إلى أن النادي يوفر الكثير من الخدمات الهامة لأعضائه ومنها «خدمات المرور، والسجل المدنى، والعيادات الطبية، وخدمات الشهر والعقاري، وهيئة البريد».

وأوضح «موسى»، في تصريحات خاصة لـ«الأخبار المسائي»، أنه تم تطوير الخدمات الرياضية بالنادي، حيث تم تطوير صالة الجيم، على أعلى مستوى، بالإضافة إلى إتاحة العديد من الرياضات كـ«البلياردو، وتنس الطاولة»، مؤكدا على أن هذا التطور ينمي مهارات أعضاء النادي.

وأشار رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية، إلى أنه تم تنظيم احتفالية لتكريم المتفوقين دراسيا من أبناء أعضاء النيابة الإدارية، في كافة المراحل التعليمية المختلفة، موضحا أنه جاري تنظيم احتفالية لتكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم.

وكشف المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية، أن فعاليات التكريم تأتي اعترافا بأهمية وقيمة العلم، لافتا إلى أن تكريم المتميزين علميا والحاصلين على الدرجات العلمية وأصحاب المؤلفات القانونية، يأتى إعمالا بالمبدأ الذى يؤكد على أنه «بالعلم ترتفع وتنهض الأمم».

وتابع «موسى»: «الأعضاء المتميزين اكتسبوا خبرة البحث في المجال القضائي، ويمكنهم نقل هذه الخبرات لأعضاء النيابة العاملين معهم فى النيابات، وحثهم على التميز العلمي والحصول على درجات علمية متقدمة».

وأضاف «موسى»: «نادي مستشاري النيابة الإدارية، ملتقى للأعضاء ويعبر عن مشاعر الجمعية العمومية، ويسعى لتلبية احتياجاتهم بصورة مستمرة، ومشاركتهم في كافة المناسبات، كما أن النادي يهتم من خلال الفعاليات المختلفة بتنمية النواحي العلمية والدينية لدى الأعضاء».

وأوضح «موسى»، أن النادي ينظم معرضا سنويا للكتاب، ويتم خلاله توفير كافة الاحتياجات العلمية، من خلال المطبوعات المتنوعة، لتمكين أعضاء النادي من الاطلاع على كافة المؤلفات القانونية، وغير القانونية، تحقيقا لمفاهيم التزود العلمى والفكرى للأعضاء، لافتا إلى أن المعرض الذي تم تنظيمه في سبتمبر المنقضي حمل عنوانا شاملا لتوضيح أهميته في رؤية النادي حيث جاء معبرا بمفهوم «القراءة حياة»، لتنمية الثقافة والاطلاع لاكتساب المهارات وإصقالها لدى أعضاء النادي وأسرهم. 

وأشار إلى أن معرض النيابة الإدارية للكتاب يعد تقلييدا سنويا، ينظمه النادي لتوفير المكتبة القانونية، والثقافية التى تليق بحجم الرسالة العظيمة التي يؤديها أعضاء النيابة الإدارية، بالإضافة إلى أن المعرض يقدم تخفيضات مميزة على الكتب القانونية، والثقافية.

 
وتعليقا على تطور الأحداث في الأراضي الفلسطينية، قال المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية: «نؤيد مواقف الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعمه للقضية الفلسطينية، ونتمنى من المجتمع الدولي أن ينصر الحق فيما يخص القضية، وموقف مصر من هذه القضية واضحا أمام الجميع، وندين العدوان الأسود والممارسات الغاشمة التى تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي، على الأشقاء في الأراضي الفلسطينية، وعاصمتها القدس المحتلة.


جاء ذلك على هامش الاحتفالية الكبرى التى نظمها نادي مستشاري النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس النادي، لتكريم 200 عضو بهيئة النيابة الإدارية، الحاصلين على درجة الدكتوراة، والماجستير، وأصحاب المؤلفات القانونية، وذلك برعاية وحضور المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية.
كان المستشار أحمد جلال، عضو مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، والمتحدث الرسمي باسم النادي، أن الاحتفالية يأتي فى إطار تقدير مجلس إدارة النادى لقيمة العلم، وتشجيعا من مجلس إدارة النادي لأعضاء هيئة النيابة الإدارية، فى الحصول على أعلى الدرجات العلمية.
 

ترشيحاتنا