سكرتير نادي النيابة الإدارية: تكريم المتميزين بالتزامن مع تطوير منظومة العمل القضائى

المستشار الدكتور أحمد داود سكرتير عام نادي مستشاري النيابة الإدارية
المستشار الدكتور أحمد داود سكرتير عام نادي مستشاري النيابة الإدارية

أكد المستشار الدكتور أحمد داود، سكرتير عام نادي مستشاري النيابة الإدارية، أن الاهتمام بالتميز العلمي لأعضاء هيئة النيابة الإدارية، يأتي تزامنا مع ما تنتهجه الدولة لتطوير منظومة العمل القضائي، لافتا إلى أن التميز العلمي لأعضاء النيابة الإدارية أصبح أمر مطلوب، حيث ينمي لديهم مهارات البحث ويثري ثقافتهم الشاملة بما يحقق نتائج إيجابية عند فحص القضايا المتنوعة.

ودعا «داود»، أعضاء النيابة الإدارية المكرمين لحصولهم على درجات علمية متقدمة بين «الماجيستير، والدكتوراه»، لمواصلة التميز العلمي لخدمة رسالتهم السامية فى السلك القضائي.

وأشار سكرتير عام نادي مستشاري النيابة الإدارية، إلى أن النادي يهتم بصورة كبيرة بإثراء ثقافة الاطلاع والبحث لدى أعضاء النيابة الإدارية، من خلال معرض الكتاب الذي ينظمه النادي بصورة منتظمة.
جاء ذلك على هامش الاحتفالية الكبرى التى نظمها نادي مستشاري النيابة الإدارية، برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس النادي، لتكريم 200 عضو بهيئة النيابة الإدارية، الحاصلين على درجة الدكتوراة، والماجستير، وأصحاب المؤلفات القانونية، وذلك برعاية المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية.
كان المستشار أحمد جلال، عضو مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، والمتحدث الرسمي باسم النادي، أن الاحتفالية يأتي فى إطار تقدير مجلس إدارة النادى لقيمة العلم، وتشجيعا من مجلس إدارة النادي لأعضاء هيئة النيابة الإدارية، فى الحصول على أعلى الدرجات العلمية.
 

ترشيحاتنا