المكرمون في احتفالية يوم التفوق والتميز لـ«الأخبار المسائي»:

التميز العلمي والبحث له دوره البارز في تحقيق العدالة الناجزة للمتقاضين

جانب من التكريم
جانب من التكريم

أجمع أعضاء النيابة الإدارية الذين تم تكريمهم في يوم التفوق والتميز العلمي على أن التكريم يمثل دافعا لهم لمواصلة التميز والسعي نحو تطوير الأداء القضائي وصولا إلى العدالة الناجزة بين المتقاضين .

وكشف المكرمون أن التكريم له جوانب إيجابية من قبل هيئة النيابة الإدارية، ونادي مستشاري النيابة الإدارية، ويؤكد على اهتمام الدولة بالتميز العلمي الذي يمثل بوابة الانطلاق نحو التميز والنهضة لمصر الحبيبة .. ويستعرض «الأخبار المسائي»، خلال السطور التالية بعض التصريحات الخاصة لبعض المكرمين من أعضاء النيابة الإدارية فى احتفالية يوم التفوق والتميز التى أقامها نادي مستشاري النيابة الإدارية، بحضور المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، والتى تم تكريم نحو 200 عضوا بالنيابة ممن حصلوا على درجتى الدكتوراه والماجيستير وأصحاب المؤلفات القانونية.

من جانبه يؤكد المستشار طه حسين الفاضي، مدير النيابة الإدارية ببنها ثالث، وأحد المتميزين الذين شملهم التكريم لحصوله على درجة الماجيستير باحتفالية «يوم التفوق والتميز »، أن التكريم يدفعه لمواصلة التميز، علميا وبحثيا، لافتا إلى أنه يجد في البحث المتعة الحقيقية لتطوير الذات وتحقيق التميز بما يحقق العدالة الناجزة.

وتابع : «القراءة، والاطلاع، والبحث، ينعكس بالطبع بصورة إيجابية على المواطن العادى، والمتقاضين، في حسن التصرف في القضايا وأداء رسالة العدالة على أكمل وجه ممكن».

وتوجه المستشار طه حسين الفاضي، بالشكر لرئيس هيئة النيابة الإدارية، وأعضاء المجلس الأعلى، ورئيس نادي مستشاري النيابة الإدارية، وأعضاء المجلس، لاهتمامهم بتكريم التميز وحث أعضاء النيابة على الارتقاء بالمستوى العلمي والبحثي تماشيا مع سياسة الدولة التى تهتم بتطوير البحث العلمي في كافة القطاعات.

أما المستشار عمرو الشاذلى، مدير النيابة الإدارية بكفر الدوار، وأحد المتميزين علميا بحصوله على درجة الماجيستير، فيؤكد أن الدافع في تميزه إيمانه بمقولة تؤكد أن «الأجنحة التى لا ترفرف لا يمكن لها أن تطير»، قائلا : «ولهذا فإنه يجب علينا السعي لتحسين الأداء وتحديد استراتيجية للنفس يمكن العمل بها على أن تتماشى مع استراتيجية الدولة لمسايرة متغيرات سوق العمل، في الوقت الذي تغير وتطورت فيه الجريمة نفسها بشتى صورها، كما أنه يجب التطوير من النفس لمسايرة التطور الكبير الذي نعيشه في الحياة».

وتوجه «الشاذلي»، بالشكر لرئيس هيئة النيابة الإدارية، وأعضاء المجلس الأعلى، ورئيس وأعضاء مجلس نادي مستشاري النيابة الإدارية، قائلا : «نشعر بأن الرئاسة على مستوى العمل والمستوى الاجتماعى، تنمي في أعضاء النيابة فرص التطور والمضي قدما نحو التميز في كافة المجالات، والتميز يؤدي إلى تطور الأداء الذي يحقق بما لايدع مجالا للشك العدالة الناجزة». 

ومن جانبها أعربت المستشارة إنجي أشرف، رئيس نيابة الزقازيق الإدارية - رابع، عن سعادتها بتكريمها في احتفالية يوم التفوق والتميز، التى نظمها نادي مستشاري النيابة الإدارية، لتكريم أعضاء النيابة الحاصلين على درجتي الدكتوراه والماجيستير، كاشفة أنه يتم تكريمها لحصولها على درجة الماجيستير.

وأضافت المستشارة إنجي أشرف، أن التكريم يمثل حافزا لها على مواصلة التميز والارتقاء بالمستوى العلمي، لافتة إلى أن مهارة البحث والتطوير من الأداء تسهم كثيرا في إنجاز القضايا تزامنا مع التحول الرقمي الذي تنظمه هيئة النيابة الإدارية منذ فترة لميكنة العمل داخل فروع النيابة.

وتوجهت بالشكر للمستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، وأعضاء المجلس الأعلى، والمستشار عبدالرؤوف موسى، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، لاهتمامهم البالغ بتكريم المتميزين وحثهم على مواصلة التميز والارتقاء بالمستوى، وحث باقي أعضاء النيابة على أن يحذو حذو المتميزين تطويرا للأداء، وتحقيقا للعدالة الناجزة.

وأوضح المستشار محمد عبدالباسط العدوي، رئيس النيابة الإدارية بالمحلة الكبرى وسمنود، أن التكريم يدفع المتميزين لمواصلة التفوق العلمي والبحثي، موجها الشكر لرئيس هيئة النيابة الإدارية، وأعضاء المجلس الأعلى، ومجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية، على احتفالية التميز التى لها بالطبع آثارها الإيجابية في نفوس المتميزين علميا وبحثيا، وهو ما ينعكس بالإيجاب على فحص القضايا المتنوعة والفصل في البلاغات بين المتقاضين.

وأشادت المستشارة نسرين صباح، الوكيل العام الأول بهيئة النيابة الإدارية، بالاحتفاء بالمتميزين من أعضاء النيابة، وتكريمهم، لافتة إلى أن هذا التكريم يدفعهم لمواصلة التميز والارتقاء بالمستوى العلمي لهم.


وأوضحت المستشارة نسرين صباح، أن مهارة البحث التي يتمتع بها أعضاء النيابة تحقق النتائج الإيجابية في ظل ما تشهده الهيئة من تطبيق مشروع التحول الرقمي وصولا إلى العدالة الناجزة.
وأعربت عن أمنياتها للمتميزين والمكرمين في احتفالية يوم التفوق والتميز، بمواصلة التميز والتفوق في مهارة البحث والاطلاع بما يخدم رسالة العدالة.

ترشيحاتنا