غضب مارسيل كولر علي إمام عاشور.. تعرف علي التفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سر عدم مشاركة إمام عاشور مع الفريق في الآونة الأخيرة رغم تعافيه من الإصابة.
وقال كولر عقب نهاية مباراة الأهلي وسيمبا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما أن إمام عاشور غير جاهز للمشاركة.
وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي الدوري الأفريقي على حساب سيمبا التنزاني بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في لقاء الإياب على استاد القاهرة، ليستفاد بتعادله في الذهاب 2-2 في مدينة دار السلام.
وأضاف كولر  إمام عاشور  جريته خفيفة التدريبات ومش بيجري بشكل جيد ومش ومش بيديني ١٠٠٪.
وتابع كولر  قررت النهاردة اننا نكشف عليه تاني طبيًا وعندي احساس ان هو في حاجة واحنا مش شايفنها ، متابعا لو طلع مفيش حاجة لازم يكون هو عارف ان معنديش لاعب بيخفف في التمرين وينزل الماتشات ، هتتمرن 100% يبقى هتلعب 100% غير كدة مينفعش.
يستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي، والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل في جنوب أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي المقبلة 
ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي في جنوب أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة الدولي يوم 1 نوفمبر المقبل

صن داونز تأهل إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي بعد التعادل سلبيا مع ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي في لقاء الإياب ليستفاد بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد في معقل الفريق الأنجولي.

ترشيحاتنا