فضيحة المراهنات.. تونالي يواجه مصيره قبل موقعة دورتموند

الإيطالي ساندرو تونالي
الإيطالي ساندرو تونالي

وكالات

تدرب الإيطالي ساندرو تونالي لاعب وسط نيوكاسل يونايتد، رفقة زملائه اليوم الثلاثاء، وسط تكهنات بأن التحقيقات الجارية حول تورطه في انتهاك لوائح المراهنات على وشك التوصل لنتيجة.

ورجحت تقارير إعلامية في إيطاليا بأن تونالي /23 عاما/ اللاعب السابق لميلان، قد يعرف مصيره قبل حلول المواجهة أمام بوروسيا دورتموند، على ملعب سانت جيمس بارك مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، وسط توقعات بإمكانية تعرضه لعقوبة إيقاف طويلة.

لكن تونالي لاعب وسط منتخب إيطاليا شارك في التدريبات الجماعية لنيوكاسل اليوم الثلاثاء استعدادا لملاقاة دورتموند.

وأجرى ممثلو تونالي محادثات مع هيئة الإدعاء العام أمس الإثنين، مع استمرار التحقيقات التي انطلقت الشهر الماضي أثناء تواجد اللاعب مع منتخب إيطاليا.

وكان تونالي ضمن عدة لاعبين وردت أسماؤهم في التحقيق بشأن مراهنات كرة القدم الإيطالية، وذكرت تقارير أنه اعترف خلال جلسة استماع بالمراهنة على مباريات ناديه السابق ميلان.

وانضم تونالي، الذي خاض 15 مباراة دولية مع منتخب إيطاليا، إلى نيوكاسل قادما من ميلان في يوليو الماضي وشارك في 7 مباريات مع الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كما يخضع نيكولو زانيولو لاعب منتخب إيطاليا المعار من جالطة سراي التركي إلى أستون فيلا للتحقيقات من قبل هيئة الإدعاء العام والاتحاد الإيطالي لكرة القدم في القضية نفسها.

وفي وقت سابق قرر اتحاد الكرة الإيطالي إيقاف نيكولو فاجيولي لاعب وسط يوفنتوس 7 أشهر بسبب انتهاك لوائح المراهنات.
 

ترشيحاتنا