مدرب حراس المقاولون: تعرضنا لظلم تحكيمي وزد كان يستحق 3 كروت حمراء

المقاولون وزد
المقاولون وزد

قال طارق سليمان مدرب حراس مرمى المقاولون العرب، إن مباراة فريقه أمام زد، كانت صعبة للغاية، خاصة وأنها شهدت احتساب 5 ركلات جزاء، فضلًا عن التوتر الذي سيطر على الجهاز الفني.

وأضاف سليمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه لا يفضل الهجوم على التحكيم، إلا أن حكم المباراة تجنى على فريقه، خاصة وأن زد كان يستحق 3 لاعبين من صفوفه للطرد.

وأشار إلى أنه حصل على أراء عدة حكام، أكدت أحقية حصول 3 لاعبين من زد على الطرد، إلا أن حكم المباراة تغاضى عن ذلك، على الرغم من الـVAR استدعاه لإشهار البطاقة الحمراء في إحدى اللعبات.

وواصل طارق سليمان، بأن الدوري الممتاز رائع هذا الموسم لكن تنقصه العدالة، خاصة وأن فريقه تعرض للظلم على مستوى البطاقات الملونة، على الرغم من صحة ركلات الترجيح، موضحًا أن تقديم احتجاج ضد الحكم يرجع إلى إدارة النادي.

واستكمل «مباراة المقاولون العرب وزد، كانت غريبة وشوقي غريب توقع تعادل المقاولون العرب بعدما سجل زد الهدف الثالث، وهو ما تحقق بالفعل قبل نهاية اللقاء».

وعن محمد الشناوي، قال إن حارس مرمى الأهلي، يقدم مستويات مميزة منذ بداية الموسم كعادته، فضلًا عن أنه أفضل حارس مرمى بمصر، لكنه في مباراة سيمبا بالدوري الإفريقي، أخطأ على مستوى التمركز الذي تسبب في استقباله هدفين.

ترشيحاتنا