فاروق جعفر : أعلم كيف يدار نادي الزمالك ..وحسين لبيب منافسي الأول في الانتخابات 

فاروق جعفر
فاروق جعفر

 تحدث فاروق جغفر، نجم نادي الزمالك الأسبق، عن سر ترشحه لخوض انتخابات النادي المقرر لها غدا الجمعة  على معقد رئيس مجلس الإدارة.

وقال جعفر :" الزمالك يحتاج لي في هذا التوقيت، والنادي يعاني من عدة من مشاكل مختلفة أبرزها المديونات والمشاكل الإدارية، وبرنامجي الانتخابي يحتوى على العديد من الأفكار الجديدة لحل الأزمات التي يعاني منها نادي الزمالك".

وتابع :" أعلم جيدا كيف تتم إدارة نادي الزمالك وجلست مع بعض المرشحين لخوض الانتخابات واستقريت على خوض الانتخابات على منصب الرئيس".

وأضاف أن النتائج الإيجابية للفريق تحقق استفادة كبرى للنادي، موضحًا أن نادي الزمالك يمكن أن يجني الملايين من قطاع الناشئين، مشيرا إلى أن تواجد أكثر من مرة كخبير على الفريق الأول لكرة القدم، قبل الغياب عن النادي الفترة الماضية أثناء تواجد فيريرا مديرًا فنيا للفريق.

وتابع: التفكير الجيد المنظم يمكنه أن يحقق أرباح جيدة للنادي، ولابد من إحداث وتطوير قطاع الكرة، مشيرا إلى وجود خطة لاستثمار المواهب الشابة في كافة المحافظات وضمها لنادي الزمالك ثم تأهيلها ومشاركتها مع الفريق الأول لكرة القدم أو بيعه والاستفادة من العائد من بيعه.

وأوضح أن حسين لبيب هو المنافس الأول له في انتخابات نادي الزمالك، ولكن عمر هريدي متحدث جيد، ولكنه لا يمتلك قاعدة كبيرة داخل الجمعية العمومية.

وقال فاروق جعفر إنه لا يحظى بدعم مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، في انتخابات النادي المقبلة، على العكس مما يتردد في الفترة الأخيرة.

وتابع قائلا:" أول قرار اتخذه مرتضى منصور بعد توليه المسؤولية هي رحيلي وتسلم أمير مرتضى ملف كرة القدم، فكيف يدعمني في الفترة الحالية".

وأضاف فاروق جعفر :"لدينا ملفين مهمين ، هما الملف الرياضي والملف الاجتماعي، وعلى المستوى الرياضي يجب  أن نعود لمكانتنا كتاريخ ونادي عريق، واستقرار اللاعبين، على رأس كل هذا كرة القدم، لكن توجد ألعاب أخرى بجانب كرة القدم، لكي ندعم هذه الألعاب يجب أن نأتي بمتخصص لإدارة هذه الأمور، و سأستعين بحسن شحاتة لملف كرة القدم

وواصل قائلا :"أريد أن أتحدث عن الشق الاجتماعي في النادي، الأعمار السنية لأعضاء النادي كبيرة، أريد أن أجعل كبار السن يشعرون بالراحة، أريد أن أجلب سيارة إسعاف، وتطوير الوحدة الصحية".

وأردف: "أريد تطوير الحضانة في نادي الزمالك، والحفاظ على اللغة العربية لأن معظم الأطفال يتعلمون اللغات".
 

ترشيحاتنا