محافظ القليوبية يشيد بالدور الإيجابي لـ«قضايا الدولة» في الحفاظ على الحقوق وأداء الواجبات

محافظ القليوبية ورئيس هيئة قضايا الدولة
محافظ القليوبية ورئيس هيئة قضايا الدولة

 

أكد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، على دور رجال القضاء المصرى فى تفعيل القوانين والتعاون بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وهيئة قضايا الدولة، مشيدا بالتعاون بين هيئة قضايا الدولة ومحافظة القليوبية في عدد من الملفات المهمة، والموضوعات الحيوية في المجالات التي تكون الهيئة طرفًا مختصًا بالبت فيها، وسرعة إنجازها والدفع بالجهود التنفيذية والتنموية.
جاء ذلك خلال استقبال «الهجان»، للمستشار مسعد عبدالمقصود، رئيس هيئة قضايا الدولة، لمناقشة عدد من الملفات، والقضايا المشتركة بين المحافظة، والهيئة، والخدمات التي تقدمها الهيئة، ونتائج ذلك على الفرد والمجتمع بصورة إيجابية.


ولفت «الهجان»، إلى أن هيئة قضايا الدولة تعد الذراع القانوني للمحافظة في الدفاع عن حقوق الدولة.
حضر اللقاء المستشار محمد حسن، الأمين العام لهيئة قضايا الدولة، والمستشار هاني محمد علي، رئيس المكتب الفني بالهيئة، والمستشار أيمن الذهبي، المستشار القضائي لمحافظة القليوبية، والمستشار أحمد سعد، المشرف على مكتب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار الدكتور محمود عرفات، الأمين العام المساعد للهيئة، والمستشار عبدالمنعم رشاد، رئيس نادي قضايا هيئة الدولة بالقليوبية، والمستشار سعيد خاطر، رئيس فرع بنها الأول، والمستشار محمد خليل، رئيس فرع بنها الثانى، والمستشار أسامة صلاح، المستشار القضائي للمحافظة.


وكشف «محافظ القليوبية»، أهمية الدور الإيجابي الذي تقوم به الهيئة للحفاظ على الحقوق وأداء الواجبات، موجها الشكر لرئيس الهيئة، وأعضائها على التعاون الدائم والمستمر بين الجهتين.

كما أشار «المحافظ»، خلال اللقاء، إلى أهمية التعاون والتنسيق المتكامل بين الجهاز التنفيذي ومختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية، للحفاظ على الحقوق وأداء الواجبات، وتحقيق مصلحة الوطن والمواطنين، وحماية المال العام.

 

وأكد «الهجان»، على أن مصرنا الغالية تحيا تحت مظلة القضاء العادل وتمضى قُدما في إطار من القانون وإرساء مبادئ الحق والعدل، ولا تزال بخير بقضائها الشامخ، والجيش والشرطة ، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

من جانبه أعرب المستشار مسعد عبدالمقصود، رئيس هيئة قضايا الدولة، عن بالغ سعادته بالتعاون الدائم مع محافظة القليوبية، موجها الشكر لمحافظ القليوبية على حرصه المستمر لتقديم أوجه الدعم لأعضاء الهيئة، ومتمنيا له التوفيق والسداد في قيادته وإدارته للمحافظة.

ترشيحاتنا