دولارات وذهب وجلسة باديكير.. محمد رمضان «نمبر وان» في إثارة الجدل

محمد رمضان
محمد رمضان

يستمر الفنان محمد رمضان في سلسلة فيديوهاته وصوره المثيرة للجدل والتي تمنحه الصدارة في تريند السوشيال ميديا فبعد فيديو إلقاء الدولارات في حمام السباحة وصابونة الذهب عيار 24 وأغلى معجون اسنان وكف الذهب عاد بفيديو اثار غضب متابعيه.

 

ولكن هذه المرة اثار محمد رمضان غضب متابعيه ليس بسبب الدولارات أو الذهب وإنما بجلسة باديكير حيث نشر محمد رمضان فيديو له عبر صفحته الشخصية على انستجرام اثناء خضوعه لجلسة مساج وباديكير خلال تواجده فى نيجيريا متجاهلا كل ما يحدث للفلسطينين في غزة من قبل قوات الاحتلال.

 

وبعد دقائق من نشر الفيديو وبسبب هجوم الجمهور عليه وعدم اهتمامه بالظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني حذف محمد رمضان الفيديو ولم يكن هذا الهجوم هو الأول الذي يتعرض له محمد رمضان بسبب تجاهله للقضية الفلسطينية.

 

فكان محمد رمضان قد تعرض لهجوم عنيف من قبل الجمهور وذلك بعد نشره لصور من كواليس لقائه مع مغنية نيجيرية عبر صفحته الشخصية على انستجرام بعد تعاونهما في حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية ليعلق بعدها على هجوم الجمهور موضحا أن تعاقداته تمنعه من الانقطاع عن العمل.

 

 

وأوضح قائلا:" لا استطيع الانقطاع عن عملي نظرا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية لكن لم ولن انسى اخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية انا وكل فريق عملي" وتابع قائلا:" ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعا".

 

ويذكر أن الفنان محمد رمضان يمتلك تاريخ طويل من إثارة الجدل بسبب صوره وفديوهاته على انستجرام بدأت بنشره لفيديو إلقاء الدولارات في حمام السباحة ورغم تعرضه للهجوم لم يتوقف عن إثارة الجدل حيث نشر صورة أخرى له من طائرته الخاصة وبجانبه عدد هائل من الدولارات ما أدى إلى هجوم متابعيه عليه واعتبرها البعض استفزاز لهم.

 

وهو ما دفع الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق إلى انتقاد محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا:" يا ريت بالدولارات دي اللي واضح انك مش محتاج لها تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ".

 

وبسبب استمرار حملة الغضب ضده والتي ظهرت في التعليقات على الصورة حذف محمد رمضان الصورة وأعاد نشرها مرة أخرى ولكن بعد تعديلها وحذف الدولارات الموجودة بجانبه ليكمل سلسلة إثارته للجدل بفيديو له وهو يغسل اسنانه بأغلى نوع معجون أسنان في العالم مصنوع من الذهب وبعدها ظهوره في فيديو اخر داخل طائرته الخاصة وهو يرتدي كف كامل شبيه لعظام كف اليد مصنوع من الذهب الخالص.

 

 

ترشيحاتنا