ليس بيلينجهام.. أنشيلوتي يحدد بديل مودريتش في ريال مدريد

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

اقترب عقد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، من الانتهاء، ويبحث النادي عن بديل مناسب لصاحب الـ 37 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية بشهر يونيو 2024.

كشفت تقارير إسبانية، عن أن يرتبط النجم الكرواتي لوكا مودريتش بعقد مع ريال مدريد، حتى شهر يونيو 2024، ويسعى الملكي لإيجاد بديل لمودريتش، حال رحيله عن صفوف الريال.

وأكدت صحيفة ريليفو الإسبانية، أن المدير الفني كارلو أنشيلوتي، يخطط لجعل سيبايوس بديلا للوكا مودريتش، خاصةً مع تشابه اللاعبين في أسلوب اللعب.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن سيبايوس متشابه جدا فنيًا على أرض الملعب مع مودريتش، وكذلك في التمرير وكليهما يتناسب مع النظام الجديد للمدرب الإيطالي كارلو أنشيولوتي.

يتواجد حاليًا 7 لاعبين في خط وسط نادي ريال مدريد، لكن من المتوقع أن يتراجع الرقم في حال رحيل لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويمني نجم كرواتيا نفسه في المنافسة من أجل ضمان العودة لقائمة منتخب بلاده، التي كان متواجدًا بها قبل أن يبتعد عنها بسبب قلة عدد مشاركاته في المباريات.

على صعيد متصل يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق إشبيلية، في إطار مواجهات الجولة العاشرة، من مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 21 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد رامون سانشيز بيزخوان.

ترشيحاتنا