الأمن العام يضبط 14 قضية اتجار بالمخدرات في حملات أمنية بهذه المحافظات

أرشيفية
أرشيفية

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن "أسوان - دمياط - سوهاج" بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، حيث أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

مديرية أمن أسوان.


ضبط 9 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة نارية.. ضُبط خلالهم (7,400 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 7,500 كيلو جرام من مخدر البانجو – كمية من مخدر الهيروين - عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة 6 متهمين "لـ 3 منهم معلومات جنائية" ، وكذا (بندقية آلية - 2 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 3 متهمين.
تنفيذ 822 حكم قضائى متنوع.


مديرية أمن دمياط


ضبط 4 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة .. ضُبط خلالهم 8,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 14 كيلو جرام من مخدر البانجو – 7 كيلو جرام من مخدر الهيدرو - كمية من مخدر الهيروين ، وكذا 2 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 4متهمين "لـ 3 منهم معلومات جنائية".


مديرية أمن سوهاج


ضبط 4 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة .. ضُبط خلالهم 4,50 كيلو جرام من مخدر الحشيش- 630 جرام من مخدر الشابو بحوزة 6متهمين، وكذا ضبط عدد 33 قطعة سلاح نارى .. عبارة عن "4 بنادق آلية –  3 بنادق خرطوش – 26 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة" بحوزة 22 متهم "لـ 7 منهم معلومات جنائية".
تنفيذ (8) أحكام قضائية متنوعة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

 

ترشيحاتنا