الأهلي يخسر من الكويت الكويتي ويفشل في حصد برونزية البطولة العربية للسلة 

الأهلي يخسر من الكويت الكويتي
الأهلي يخسر من الكويت الكويتي

خسر الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية بالبطولة العربية لكرة السلة للأندية رجال وذلك بعد الخسارة أمام الكويت الكويتي بنتيجة 87/84 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة التي تقام في قطر في الفترة من 1 إلى 12 أكتوبر الجاري.

وجاءت نتائج الفترات كالتالي: 
33/26
44/49
65/62
87/84
بهذه النتيجة يكتفي النادي الأهلي بالمركز الرابع علما بأنه حصل على المركز الثاني في النسخة السابقة من البطولة.
وتنطلق يعد قليل المباراة النهائية بالبطولة بيت سلا المغربي وبيروت اللبناني.

وخسر الأهلي أمام نظيره سلا المغربي بنتيجة 85/78 في نصف النهائي، بينما خسر الكويت الكويتي أمام بيروت اللبناني في نصف النهائي الآخر بنتيجة 101/97.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 82/77 بينما تأهل سلا المغربي بعدما تخطى المحرق البحريني في دور الثمانية بنتيجة 108/95.

وصعد الأهلي للدور ربع النهائي بعد الفوز على نظيره الفتح السعودي بنتيجة 98/58 في دور الـ16 بينما صعد الاتحاد السكندري مباشرة بعد اعتذار فريق خدمات البريج الفلسطيني بعد أحداث طوفان الأقصى.

وتأهل الأهلي للدور ثمن النهائي في وصافة مجموعته بعد الفوز على دجلة الجامعة العراقي بنتيجة 92/77 في مستهل مشواره بالبطولة ثم فاز على نظيره الاتحاد الليبي بنتيجة 65/55 وفاز على مجد طنجة المغربي بنتيجة 85/71 وأخيرًا خسر أمام بيروت اللبناني بنتيجة 79/70.

وجاءت قائمة سلة الأهلي في البطولة على النحو التالي: 
سيف سمير، عمرو الجندي، عمرو زهران، مروان سرحان، يوسف المعداوي، مصطفى كيجو، نوريس كول، محمد أبو النصر، إيهاب أمين، عمر عرابي، أحمد مهيب، مؤمن خيري، عمر عبادة، مايكل فاكوادي.
 

ترشيحاتنا