ام تقتل طفلتها انتقاما من طليقها وحرمانه من رؤيتها بـسملوط

أرشيفية
أرشيفية

 
أم تتجرد من كل صفات الامومه والرحمه بهنق ابنتها بسمالوط بالمنيا . حيث أقدمت سيدة من نجع غيضان التابع لمركز سمالوط غرب، شمال محافظة المنيا، على قتل نجلتها طفلة في العقد الاول من عمرها في مرحلة التعليم الأساسى، انتقاما من طليقها بسبب خلاف على حضانة الطفلة.
الواقعة، هزت مركز سمالوط بمحافظة المنيا وامتلأ الحزن في قلوب العائلات،  بعزبة غيضان بالسواد، واعترفت القاتلة بأنها قامت بشنق طفلتها اثناء نومها وفارقت الحياة. 
 
لم تنته الأمور عند هذا الحد، فبعد جريمتها أبلغت الأم والدها  بأن ابنتهما فارقت الحياة " قدر الله ". 
علي الفور، استدعى الأمر الي ان يشك الأب في طليقته و قام بإصطحاب جثة نجلته عند الطبيب والتى أكد بوفاتها و بالاشتباه في الشنق العمد لوجود اثار الشنق في جسدها، وابلغ الوالد الشرطة وقام بتحرير محضرا بموجب الواقعة في مركز شرطة سمالوط غرب.
 
أمر اللواء محمد ضبش مدير الامن، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسته ورئاسة اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية و اللواء احمد الحيني مساعده والمشرف علي أعمال المركز والعميد محمود الحلواني مأمور المركز، لكشف غموض وملابسات الواقعة، و أكدت التحريات الاولية التى اجراها المقدم محمد عليوة مفتش مباحث المركز، والرائد عبد الرحمن الغزاوى رئيس مباحث المركز، عدم صحة أقوال والدة الطفلة، وأنها وراء ارتكاب الواقعة.
 
وتبين من التحقيقات مع المتهمة أنها على خلافات دائمة مع زوجها، وأنها قامت بقتلها عن طريق" الخنق"، لعدم رؤيته لها، ولأصراره على أخذها منها.
 
من جانبها، أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة 4 ايام علي ذمة التحقيقات، كما تم تمثيل الجريمة علي مسرح الواقعة.

ترشيحاتنا