بسبب سرقة المنظم .. تفاصيل استئناف إمداد الغاز في عرب راشد بحلوان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

في استجابة سريعة لمحافظة القاهرة، عقب استقبال عدة بلاغات لغرف الطوارئ المختلفة من ضعف إمدادات الغاز وانقطاعه بشكل جزئي في بعض المنازل بمنطقة عرب راشد بحلوان.

اليوم السبت، توجهت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، لمنطقة عرب راشد بحلوان، لمتابعة أعمال إصلاح واستئناف إمدادات الغاز الطبيعي، والوقوف على الوضع الراهن بشكل تفصيلي وإيجاد الآلية الأفضل والأسرع لحلها من خلال التواصل والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية والتنفيذية لبث رسالة طمأنة بأن العمل يجري على قدم وساق، حيث تم الدفع بالعاملين بغرف الطواريء وعمل المعاينة المبدئية للوقوف على أسباب هذه الانقطاعات. 

 

وتبين من المعاينة المبدئية أن اسباب انقطاع الغاز أو ضعف إمدادات، جاء بسبب محاولة سرقة للأجهزة المعدنية ومهمات الغاز الطبيعي بداخل منظم أحادي التغذية لهذه المنطقة، مما تسبب في ورود هذه البلاغات وجاري التعامل مع الحالة والمتابعة المستمرة للانتهاء منها بصورة سريعة من خلال فرق الطوارئ بشركة تاون جاس العاملة، حرصا على استئناف امدادات الغاز بشكل طبيعي والدفع به مرة أخرى.

وتفقدت نائب محافظ القاهرة عدد من الخدمات بالمنطقة الجنوبية للاطمئنان على مستويات العمل بها وعدم تأثرها ومنها إمدادات المنطقة المستمرة من احتياجات المواطنين من أفران الخبز من المناطق المحيطة والتنسيق مع شركة الكهرباء بعدم فصل التيار الكهربائي عن المناطق التي تمد أفران منطقة عرب راشد.

وأكدت المهندسة جيهان عبد المنعم على متابعة الإجراءات والأعمال بصورة دورية في ضوء رصد جميع احتياجات المواطنين وبذل أقصي الجهود والمساعي لرفع أي معاناة عنهم لعودة الخدمة بصورة طبيعية، وحرصها على إجراء عدة مقابلات مع المواطنين الذين تصادف وجودهم بالموقع من خلال الاستماع لشكاواهم ورصدها على أرض الواقع والعمل السريع والفوري لحلها.

ترشيحاتنا