اقامة قرعة بطولة الأندية العربية للتايكوندو باستاد القاهرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

عقد اليوم الاجتماع الفني ومراسم القرعة الخاصة ببطولة الأندية العربية المفتوحة للتايكوندو للناشئين والشباب تحت اشراف الاتحاد المصرى برئاسة المستشار محمد مصطفى والمقرر إقامتها على صالة رقم 1 بإستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 5 حتى 14 أكتوبر الجاري.
وأقيم الاجتماع ومراسم القرعة في صالة الاجتماعات  بإستاد القاهرة الدولي وذلك بعد الانتهاء من خضوع اللاعبين في المنافسات للميزان. 
وشهد الاجتماع الذي عقد اليوم الكشف عن تعليمات اللجنة المنظمة لبطولة الأندية العربية المفتوحة للتايكوندو للناشئين والشباب والاجراءات المتبعة خلال المنافسات وجدول المنافسات والانتقالات من مقرات الاقامة للبعثات لمكان المنافساة بصالة استاد القاهرة الدولي. 
وحضر الاجتماع الفني وقرعة البطولة اليوم ممثلي بعثات الجزائر والبحرين والأردن والسعودية والإمارات والكويت بجانب ممثلي الأندية المصرية المشاركة في البطولة.
وتنطلق غدا منافسات الكروجي والباراكروجي للناشئين والشباب وذلك حتى يوم 8 أكتوبر بمشاركة 650 لاعب ولاعبة بينما تقام منافسات البومزا والبارابومزا خلال الفترة من 12 حتى 14 أكتوبر الجاري بمشارك 1450 لاعب ولاعبة ، حيث يشارك 2100 لاعب ولاعبة في البطولة التي 
وشهد اليوم الانتهاء من الترتيبات النهائية لتجهيز صالة رقم 1 التي ستقام عليها المنافسات التي تنطلق غدا. 
وكانت البعثات المشاركة في البطولة إكتمل وصولها اليوم إلى القاهرة حيث بعثة الجزائر بعدد 8 أندية في البطولة بينما تشارك بعثة السعودية ب4 أندية وتشارك بعثة الأردن ب6 أندية ويشارك بنادي واحد بعثات كلا من البحرين والإمارات الكويت وذلك بخلاف الأندية المصرية المشاركة في البطولة.

ترشيحاتنا