مدرب سلة الزمالك: استفدنا كثيرًا من المشاركة ببطولة الدوحة الدولية

ياسر عبد الوهاب المدرب العام لكرة السلة بنادي الزمالك
ياسر عبد الوهاب المدرب العام لكرة السلة بنادي الزمالك

تحدث ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن مشاركة الأبيض في بطولة الدوحة الدولية التي أقيمت في قطر في الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر الماضي.

واحتل نادي الزمالك المركز الرابع ببطولة الدوحة الدولية للسلة بعدما خسر أمام الأهلي الليبي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 84/79.

وقال ياسر في تصريحاته إن الفريق استفاد كثيرًا من المشاركة في بطولة الدوحة الدولية بالرغم من غياب عدد من اللاعبين مثل خالد عبد الناصر وحازم المشد لظروف الخدمة العسكرية فضلًا عن إصابة عمر هشام وأحمد إسماعيل بعد أول مباراة ومهاب ياسر للإصابة وغياب اللاعب المحترف.
تابع ياسر أنه مع ذلك قدم الفريق أداءً جيدًا واستفاد باقي اللاعبين وأصبحوا بجاهزية تامة مع زملائهم.
ووجه ياسر الشكر لجمهور نادي الزمالك بالدوحة على تشجيعهم المتواصل للفريق في جميع المباريات وحسن استقبالهم للبعثة وهذا ليس بجديد على جمهور نادي الزمالك العظيم.
أتم ياسر أن عودة اوچي مايو ستحدث فارق كبير خاصة قبل خوض مباراة الأهلي في كأس السوبر المصري التي تقام يوم 20 أكتوبر الجاري.

كان قد أعلن هشام نصر المرشح على منصب نائب الرئيس في انتخابات الزمالك المقبلة ضمن القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب عن تجديد عقد اللاعب الأمريكي أوجي مايو مع فريق السلة بالقلعة البيضاء.

وأكد ياسر عبدالوهاب أن مايو وقع على عقود التجديد وفي انتظار وصوله يوم السبت المقبل.

وكان اللاعب الأمريكي أوجي مايو يرغب في زيادة الراتب الشهري مع الزمالك، خلال الفترة الماضية.

ونشر نصر صورة من تجديد عقد اللاعب مع الزمالك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، قائلاً: "تم بحمد الله تجديد التعاقد مع محترف الباسكت أوجي مايو، مبروك لأعضاء وجماهير نادي الزمالك".

ومن المقرر أن تجرى انتخابات الزمالك 20 أكتوبر الجاري، وفقاً لما أعلنته وزارة الشباب والرياضة واللجنة التي تدير الزمالك في الوقت الحالي بقيادة عماد البناني.
 

ترشيحاتنا