بارتي يعود لقائمة أرسنال بعد غياب طويل عن الملاعب

بارتي
بارتي

يتطلع نادي أرسنال الإنجليزي بقيادة مدربه مايكل أرتيتا، إلى مواصلة بدايته الإيجابية في دوري أبطال أوروبا، عندما يقابل لانس الليلة، بعد أن تغلب على آيندهوفن بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات.

بينما جاء لانس من الخلف ليتعادل إشبيلية 1-1 خارج أرضه في نفس الليلة، بعد بداية مخيبة للآمال لموسم الدوري الفرنسي، حيث فشل لينس في الفوز بأي من مبارياته الخمس الأولى، فاز فريق فرانك هايز الآن بمباريات متتالية في القسم.

كان إيلي واهي هو الهداف حيث تمكن لينس من الفوز 1-0 خارج أرضه على ستراسبورج مساء الجمعة، بعد أن تغلب على تولوز 2-1 على أرضه يوم الأحد السابق بفضل أهداف ويسلي سعيد ومورجان جيلافوجي.

عاد توماس بارتي إلى التشكيلة الأساسية للجانرز بعد غيابه عن آخر ست مباريات بسبب الإصابة. من الممكن أيضًا أن يكون بوكايو ساكا ضمن الفريق بعد خروجه من الفوز 4-0 يوم السبت على بورنموث.

بالنسبة للانس، تأتي هذه المباراة مبكرة جدًا بالنسبة لديفيد كوستا، الذي عاد إلى التدريبات من الإصابة، بينما يظل ماساديو هايدارا على مقاعد البدلاء.

سيكون لانس أيضًا بدون جيمي شابوت، بينما من المحتمل أيضًا أن يغيب ويلكر فارينيز. من الممكن أن يعود ديفيد بيريرا دا كوستا بعد عدة أسابيع من الغياب بسبب إصابة في الكتف.

ترشيحاتنا