من 125 جنيها إلى مليون إسترليني أسبوعيا.. محمد صلاح رحلة كفاح تكللت بالنجاح

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق النجم الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول انجازات كبيرة على مدار مشواره الكروي الاحترافي الممتدة لأكثر من 10 سنوات وحطم العديد من الأرقام القياسية مع الريدز في الدوري الإنجليزي وحصد لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وسلطت صحيفة جارديان الضوء على مسيرة محمد صلاح منذ بداية لعب كرة القدم في أندية اتحاد بسيون وعثماثون طنطا ثم انضم إلى قطاع الناشئين في المقاولون العرب في عام 2006 ثم انطلقت بعد ذلك مسيرته الاحترافية بداية من عام 2012 في الملاعب الأوروبية.

وذكرت صحيفة جارديان أن محمد صلاح قضي طريق طويل للغاية منذ أول عقد عقد إحترافي له مع نادي المقاولون براتب شهري بقيمة 125 جنيه مصري أو  3.32 جنيه استرليني قبل 13 عام إلى أن يكون نجم عالمي يتلقى راتب أسبوعي بقيمة مليون جنيه إسترليني أسبوعيا.

وحقق النجم الدولي محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية في بطولات أوروبا وفي الدوري الإنجليزي ليصبح أكثر لاعب أفريقى تسجيلا للأهداف بواقع 142هدفا وأكثر لاعب أفريقى صناعة للأهداف بـ 63 أسيست وأول أفريقى يسجل 30 هدفا أو أكثر فى موسم واحد بالدورى الإنجليزي، كما حطم العديد من الأرقام القياسية مع الريدز.
 

ترشيحاتنا