أخر الأخبار

«الجيزاوى»: جامعة بنها تهتم بتطوير الخدمات الطبية بالمستشفى الجامعى 

رئيس جامعة بنها خلال جولته بالمستشفى
رئيس جامعة بنها خلال جولته بالمستشفى


أكد الدكتور ناصر الجيزاوى، رئيس جامعة بنها، على الدور الحيوى والفعال الذى تقدمه مستشفى بنها الجامعى، لأبناء القليوبية والمحافظات المجاورة، مشيرا إلى أن الجامعة تهتم بتطوير وتحديث الخدمات الطبية المقدمة خلال المستشفى.
جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها «الجيزاوى»، اليوم لمستشفى بنها الجامعى، للاطمئنان على حالة مصابي حادث طريق شرق الرياح التوفيقي، والذى وقع بين سيارتين وأسفر عن وفاة اثنين، وإصابة 25 أخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج.
ووجه رئيس جامعة بنها، بضرورة العناية بالمصابين وتقديم أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمصابين داخل أقسام الاستقبال والطوارئ والرعاية المركزة.

من جانبه أكد الدكتور عمرو جمال، مدير الاستقبال بالمستشفى الجامعى، خروج 19مصاباً بعد تحسن حالتهم الصحية واجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة لهم فيما تم حجز 6 اخرين بالأقسام الداخلية والرعاية المركزة لتلقى العلاج اللازم.

كان اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من إدارة النجدة، بوقوع تصادم بين سيارتين أحدهما «ميني باص»، والثانية «نقل»، بطريق محور شرق الرياح التوفيقي الجديد بعد كوبري جمجرة دائرة مركز شرطة بنها، وعلى الفور انتقلت قوة من فرق الإنقاذ والمرور إلى مكان الواقعة.
وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع اثنين، وإصابة 23 آخرين، وتم الدفع بـ 11 سيارة إسعاف لمكان الحادث، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى بنها التعليمي، والمصابين لمستشفى بنها الجامعي.
وأمرت النيابة بانتداب مهندس فني لفحص السيارتين وتحديد السيارة التى تسببت فى وقوع التصادم.
 

ترشيحاتنا