مفاجأة من العيار الثقيل في إذاعة حوار أمين عمر والفار بمباراة الزمالك والمقاولون

أمين عمر
أمين عمر

اثارت مباراة الزمالك والمقاولون العرب الجدل داخل الوسط الرياضي وخاصة عقب إذاعة الحديث بين حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو أثناء مراجعة احدي لقطات اللقاء .

وفوجئ الجميع ببث المحادثة عبر شاشات التليفزيون لأول مرة داخل منافسات الدوري المصري.

وعلق محمد صلاح عبد الفتاح الخبير التحكيمي على اللقطة الجدلية مؤكدا أن تطبيق إذاعة الحديث بين الحكم وغرفة الفيديو له أليه خاصة ويتم إذاعته داخل الملعب للجماهير والمشاهدين مثلما حدث في منافسات كأس العالم مشيراً إلي أن ما حدث هو خطأ غير مقصود بسبب وضع المايك بجوار المونيتور وليس إجراء جديد داخل المسابقة.

يذكر أن لجنة الحكام السابقة كانت تقوم بإذاعة حديث حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو خلال عرض أبرز اللقطات الجدلية عقب نهاية كل أسبوع.

وشهدت مباراة الزمالك والمقاولون العرب حديثا بين أمين عمر حكم الساحة مع محمد عادل حكم تنقية الفيديو في المباراة بعد وجود شك في احتساب كرة مشتركة ركلة جزاء لصالح الزمالك.

وقام محمد عادل حكم الفيديو باستدعاء أمين عمر حكم الساحة من أجل النظر في أمر احتساب ركلة الجزاء من عدمه ودار بينهم حديث تم إذاعته على الهواء في المباراة وجاء كالتالي: 

وقال أمين عمر موجها حديثه إلى محمد عادل: «الكرة مفيهاش حاجة مش هحسب حاجة زي كده، اللاعب وهو بيلف كبر جسمه وإيده دخلت جوه».

وتابع عادل أن الكرة ضربة جزاء بعد أن لمست يد علي لاعب المقاولون العرب وطالبه أمين عمر بإيجاد زاوية أخرى حتى تظهر من خلالها لمسة اليد ولكن أمين عمر بادره قائلا : «هات لي زاوية بقى نشوف من بره ولا جوه، الكرة 3/4 جوه وكلها بره مش هحسبها»، ليتم في النهاية لم يتم احتساب ضربة جزاء.

ترشيحاتنا