لوسي ولقاء سويدان.. نجمات جمعتهما اتهامات «ضرب» أبطال أعمالهم

لوسي ولقاء سويدان
لوسي ولقاء سويدان

واقعة تعدي جديدة شهدتها كواليس خشبة أحد العروض المسرحية فبعد أن تصدرت أزمة الاتهامات المتبادلة بين أبطال مسرحية "الحفيد" الأخبار والتي أكد خلالها أبطال العمل على تعدي بطلة المسرحية الفنانة لوسي عليهم بالضرب والسب تعود الاتهامات من جديد ولكن مع عمل مسرحي جديد وأبطال جدد.

حيث تصدرت الفنانة لقاء سويدان وأبطال مسرحية "سيد رويش" عناوين الاخبار خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن تم الكشف عن تفاصيل واقعة صفع الفنانة لقاء سويدان للفنان ميدو عادل أحد ابطال مسرحية "سيد درويش" على خشبة المسرح بعد غلق الستار مباشرة وقبل دخول الجمهور للكواليس.

وذلك بعد مشادة كلامية بينهما اتهمت خلالها الفنانة لقاء سويدان الفنان ميدو عادل بالسخرية منها وسبها لينتهي الحوار باشتباك وصفع لقاء سويدان لميدو عادل ما أدى إلى تدخل الأمن لفض الاشتباك بينهما وبعد تصدر واقعة التعدي لعناوين الاخبار علقت الفنانة لقاء سويدان على الواقعة عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك.

وكتبت لقاء قائلة:"صباح الخير .. انا مش حاتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم ٢سبتمبر و أمام الرقابة الإدارية .. ومش حرد علي بوستات فيها تجاوز غير بالقانون وماتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة .. و حوارات يراد بها انتقام شخصي .. شكرا".

فيما لم يعلق الفنان ميدو عادل على الواقعة والتي أكدها رئيس البيت للفني للمسرح الفنان أحمد الشافعي في تصريحات صحفية مشيرا إلى أن الواقعة تمت إحالتها للتحقيق مؤكدا على أنه ليس الخلاف الأول بين لقاء سويدان وميدو عادل فكانت الفنانة لقاء سويدان قد قدمت أثناء عرض المسرحية في الاسكندرية مذكرة بمشادة أخرى صدر قرار فيها بإحالة الواقعة للنيابة الإدارية.

لتكون واقعة تعدي لقاء سويدان على ميدو عادل في كواليس المسرح ليست الأولى التي تشهدها خشبة المسرح حيث سبقها اتهامات لاحقت الفنانة لوسي بالتعدي بالضرب والسب على ابطال مسرحية "الحفيد" وهو ما كشفه بطل العرض الفنان تامر فرج في وقت سابق عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

وكتب تامر فرج موضحا تفاصيل لأزمة قائلا:"الموضوع بأختصار ان الفنانه لوسى كانت دائما ما تكرر انها بطلة المسرحيه و نجمة العرض وان "الناس هتيجى المسرح القومى عشان تشوف لوسى بتمثل" مما انعكس على تصرفاتها من تدخلات و تحكمات فى كل صغيره و كبيره فى العرض وحتى فى أداء زملائها و فى الشخصيات التى يقوموا بأدائها ومما شكل اعتداء واضح على صلاحيات المخرج و أحيانا على صلاحيات مدير الفرقه نفسه".

وتابع موضحا: “اما بالنسبه للزملاء من أعضاء الفرقه فقد بدأت بالاستيلاء على بعض جملهم الحواريه ثم الدخول عليهم فى كلامهم أثناء العرض مما كان يحدث حاله من البلبله واللخبطه لها هى شخصيا ونسيانها للكلام وعندما كان يحاول أحدنا تدارك الموقف وان يلحقها  بأحدى جملها كانت تثور وتتهمه انه كان يحاول الاستيلاء على جملتها".

مستكملا:" وكان يتطور الأمر ايضا لضرب الزملاء صراحة امام الجمهور مما أحدث بعض الاصابات لأحد أفراد الفرقه من الشباب وأمام الجمهور أثناء العرض" ما دفع لوسي إلى تقديم مذكرة ضد أبطال العرض وجهت خلالها اتهامات لفريق المسرحية منها التفوه بألفاظ خارجة أمام الجمهور.

وانتهت الأزمة بتحويل الواقعة إلى النيابة الإدارية واستئناف عرض المسرحية بأبطال جدد لتحل الفنانة سما ابراهيم محل الفنانة لوسي بطلة العرض.

 

ترشيحاتنا