يوم ميسي في أمريكا| يبدأ بتجهيز الإفطار لأولاده واصطحابهم للمدرسة

ميسي
ميسي

منذ وصوله إلى إنتر ميامي، أصبح ليونيل ميسي رجل اللحظة في فلوريدا ومع ذلك، وعلى عكس ما قد يعتقده الكثيرون، تتميز حياته خارج الملعب بأنها بسيطة إلى حد ما.

في مقابلة مع الممثل الكوميدي ميجو جرانادوس من قناة Olga TV، تحدث النجم الأرجنتيني عن جوانب مختلفة من حياته المهنية والخاصة، بما في ذلك عائلته وكيف يمارس روتينه اليومي.

ووفقا للاعب كرة القدم نفسه، فإن يومه يبدأ كل صباح في الساعة السابعة صباحا ويقوم بإعداد وجبة الإفطار لأطفاله الثلاثة، تياجو وماتيو وسيرو، قبل اصطحابهم إلى المدرسة.

وبعد ذلك يتوجه للتدريب، وكشف ميسي أنه يفضل التدريب مبكرا لتجنب الحرارة، حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر، يعود ميسي إلى منزله مع زوجته أنتونيلا روكوزو، التي يتقاسم معها وقت الغداء.

بعد الغداء، يستمتع ليو وأنتونيلا عادةً ببعض الوقت بمفردهما، إما "لأخذ قيلولة" أو مشاهدة الأفلام والمسلسلات. في الساعة 3:00 مساءً، يتعين عليهم مغادرة المنزل لاصطحاب الأطفال من المدرسة واصطحابهم إلى تدريبات كرة القدم، حيث أن جميعهم جزء من فريق كرة القدم بالمدرسة.

وفي هذا الموضوع، تحدث ميسي عن أبوته وإمكانية إنجاب طفل رابع من أنتونيلا في المستقبل.

"طفل مرة أخرى؟" وسأل جرانادوس ميسي، فأجاب اللاعب دون تردد: "نعم، أود ذلك. نحن لا نبحث بنشاط، ولكن أود ذلك. دعونا نرى ما إذا كانت الفتاة تأتي معنا. "
 

ترشيحاتنا