عبد المنعم يكشف سر هدفه في مرمى الوداد بنهائي أفريقيا

عبد المنعم
عبد المنعم

كشف محمد عبد المنعم، لاعب النادي الأهلي عن سر هدفه في مرمي الوداد المغربي بنهائي دوري ابطال أفريقيا.

توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، على حساب الوداد المغربي بالفوز بثلاثة أهدف مقابل هدفين بمجموع أهداف الذهاب والإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالمنعم في برنامج كابيتانو مصر الذي يذاع على قناة أون سبورت :  «قلت لعلي معلول في كذا ركنية العبها على العارضة الأولى، وفي الضربة دي رحت له قولته العبها وملكش دعوة، بعد الجول مسكته قولتله مش قولتلك».

وعن سر الاحتفال على أغنية سطلانه  قال عبد المنعم عمرو السولية  كان يشغل الأغنية فى الجيم ونطلب منه تغييرها، ونقول له إيه ده غيّرها، وعندما فزنا على الوداد فكرنا فى أغنية نشغلها فكانت سطلانة"، متابعا الأغنية نالت شهرة كبيرة لدرجة أن من يغنون سطلانة تواصلوا مع طاهر محمد طاهر ليلتقطوا صور مع اللاعب.
وعن تغير مركزه من المهاجم للدفاع قال عبد المنعم أن في عمر 10 سنوات كان فريقه يواجه فريق من بره، وكان لديهم مهاجم قوي، الكابتن كلفني بمراقبته ومن وقتها بقيت مدافع، وقعدت أعيط علشان عاوز أكمل مهاجم.

وبسؤاله عن اللاعبين الذي يتمني انضمامهم للنادي الأهلي اجبار عبد المنعم أنه يتمنى انضمام أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح لاعبا الزمالك.
 

ترشيحاتنا