ريال مدريد يلتقي برلين في مستهل مشوار استعادة لقب دوري أبطال أوروبا 

نادي ريال مدريد الإسباني
نادي ريال مدريد الإسباني

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، مشواره في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، بمواجهة نظيره يونيون برلين الألماني، اليوم الأربعاء، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

يدخل ريال مدريد المباراة، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وهدفه تحقيق الفوز، سعيا وراء استعادة اللقب الغائب عن خزانته العام الماضي، بعد أن ودع البطولة في الدور نصف النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد التعادل في المباراة الأولى 1-1، ثم تلقي هزيمة برباعية دون رد في المباراة الثانية. 

ويقع ريال مدريد ضمن المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبه كلا من فرق يونيون برلين ونابولي الإيطالي وبراجا البرتغالي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين، اليوم الأربعاء، الموافق 20 سبتمبر، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي. 

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى من عمر منافسات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونز ليج".

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي والحصري، لمباريات مسابقة دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports 2.

ترشيحاتنا