عاشور: تنس الطاولة المصرى فى تطور مستمر ومازال أمامنا الكثير لتحقيقه

معتز عاشور
معتز عاشور

اكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية ، ان ماحققه منتخب مصر احصوله على المركز الأول على صعيد جدول ميداليات البطولة الأفريقية التي أقيمت في تونس خلال الفترة من 11 وحتى 17 سبتمبر الماضي انجاز كبير يحسب للجميع 

وقال معتز عاشور: “كانت استعدادات المنتخب المصري لتنس الطاولة للبطولة الأفريقية على محورين، حيث إن المحور الأساسي هو التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، وهذا هدف أساسي لدى أي اتحاد“.

وأضاف: “استطاع المنتخب المصري التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 بالعلامة الكاملة، حيث قد حقق المنتخب بطولة الفرق للرجال وبطولة الفرق للسيدات، بالإضافة إلى الحصول على المركز الأول في منافسات الزوجي المختلط، كما تأهل المنتخب باثنين من اللاعبين في فردي الرجال واثنين في فردي السيدات من الفريق الذي سيشارك في منافسات الفرق“.

وتابع: “كان حصل اللاعب عمر عصر على المركز الخامس في أولمبياد طوكيو 2020، ولكن هدفنا هو حصد ميداليات في أولمبياد باريس 2024 حيث إن مصر لديها الكثير من اللاعبين واللاعبات المتميزين“.

واختتم عاشورحديثه قائلا : “أصبحت مصر من ضمن الدول المصنفة عالميًا، وأصبح هناك تطور كبير في تنس الطاولة، ومازال هناك عشرة أشهر على أولمبياد باريس 2024، حيث إن الإعداد خلال الفترة المقبلة سيكون مكثف“.
 

ترشيحاتنا