إبراهيم عادل: المنافسة قوية وصعبة فى بطولة العالم للكبار للمصارعة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 


اكد إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة، ان مشاركة المنتخب المصري في منافسات بطولة العالم للكبار للمصارعة الحرة والرومانية والنسائية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 14 وحتى 25 سبتمبر الجاري في صربيا “تعد  من البطولات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، حيث إن المنافسة في البطولة صعبة وقوية كثيرًا ويشارك بها عدد كبير من اللاعبين، ولكن هدفنا أن يتأهل أحد اللاعبين إلى الأولمبياد“.

وأضاف: “خاض لاعبو المنتخب المصري معسكرات قوية، حيث شارك لاعبو المصارعة الرومانية في بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت خلال شهر يوليو الماضي في المجر، وبعد انتهاء منافسات البطولة شارك اللاعبون في معسكر مغلق لمدة عشرة أيام“.

وتابع: “كما شارك المنتخب المصري للمصارعة الرومانية في معسكر آخر برومانيا لمدة عشرون يومًا، ثم العودة إلى المجر مرة أخرى على أن يتجهوا إلى صربيا يوم 19 سبتمبر لبدء المشاركة في بطولة العالم“.

وقال إبراهيم عادل : “شارك لاعبو المصارعة الحرة في معسكر في قرغيزستان خلال الفترة من 8 أغسطس وحتى 13 سبتمبر الماضي، ولكن فضلت اللاعبة سمر حمزة أن تخوض المعسكر الخاص بها في مدينة الإسكندرية مع المدرب الخاص بها“.

واختتم: “من المتوقع أن تحصد اللاعبة سمر حمزة ميدالية في البطولة، وأيضًا البطل المصري محمد إبراهيم كيشو، وأيضًا اللاعب عبد اللطيف محمد، ومحمد مصطفى، نتمنى أن يتأهل اللاعبون إلى الأولمبياد من خلال بطولة العالم“.

ترشيحاتنا