3 نجمات يعودون للسينما بعد التفوق الدرامي

هالة صدقي
هالة صدقي

 

 


تعود عدد من الفنانات إلى السينما مجددا خلال الفترة القادمة وذلك بعد غياب سنوات تفرغوا خلالها للدراما والتي حققوا فيها نجاح كبير ومن أبرز الفنانات الذين من المقرر مشاركتهم في السينما قريبا بعد غياب الفنانة هالة صدقي.

 

فبعد غياب 6 سنوات عن تقديم آخر افلامها "آخر ديك في مصر" من بطولة محمد رمضان ومي عمر وانتصار تعود الفنانة هالة صدقي إلى السينما من جديد من خلال فيلم "كتف قانوني" من بطولة سيد رجب وعمرو عبد الجليل وكريم عفيفي وشيرين رضا وبدرية طلبة من تأليف أحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

وذلك بعد أن قدمت خلال فترة الغياب السينمائي عدد من الاعمال الدرامية المميزة آخرها مسلسل "جعفر العمدة" والذي شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من بطولة محمد رمضان ومي كساب وأحمد داش وايمان العاصي من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

كما تعود الفنانة إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب 3 سنوات عن طرح اخر افلامها "حظر تجول" من بطولة أمينة خليل واحمد مجدي وعارفة عبد الرسول من تأليف وإخراج أمير رمسيس وتستعد إلهام شاهين حاليا لتحضير فيلمها الجديد "فيتو" من بطولة رانيا يوسف وماجد المصري وعمرو عبد الجليل ومن إخراج ياسر سامي.

 

 

ويذكر أن الفنانة إلهام شاهين قد قدمت خلال فترة الغياب السينمائي عدد من المسلسلات التي لاقت نجاح كبير من أبرزهم مسلسل "بطلوع الروح" والذي تم عرضه ضمن مسلسلات الموسم الدرامي الرمضاني 2022 وشاركها البطولة منة شلبي واحمد صلاح السعدني وعادل كرم من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

 

وآخر النجمات التي تستعد للعودة إلى السينما الفنانة إسعاد يونس والتي بدأت تصوير فيلمها الجديد "عصابة عظيمة" من بطولة كريم عفيفي ورنا رئيس وفرح الزاهد ومحمد محمود وعنبة ومن إخراج وائل إحسان وذلك بعد سنتين من طرح احدث آخر افلامها "200 جنية".

 

 

فيلم "200 جنية" من بطولة أحمد رزق وأحمد السقا وهاني رمزي وخالد الصاوي من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين وكانت الفنانة إسعاد يونس قد شاركت خلال الفترة الماضية في عدد من الافلام كضيفة شرف أبرزهم فيلم "فضل ونعمة" من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري.

 

كما ظهرت مؤخرا في مسلسل "كامل العدد" والذي تم عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي وشاركها البطولة دينا الشربيني وشريف سلامة ونظرا لنجاح الجزء الأول من العمل قرر صناعه تقديم جزء جديد منه من المقرر عرضه في رمضان 2024.

 

ترشيحاتنا