عرابى اكبر ملاكمى مصر : تحديت المستحيل لتحقيق ذهبية افريقيا والتأهل للاولمبياد

عبد الرحمن عرابى
عبد الرحمن عرابى

 

عبر عبد الرحمن عرابي لاعب المنتخب المصري للملاكمة عن سعادته بعد التتويج بالميدالية الذهبية في البطولة الأفريقية، والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

قال عبد الرحمن عرابي  “حققت المستحيل من نظر الجميع، حيث إن الجميع كان يقول أنه من المستحيل أن أحقق أي شئ بعد أولمبياد طوكيو 2020 بسبب كبر سني، ولكن استطعت الحصول على بطاقة التأهل الثالثة إلى الأولمبياد“.

وأردف: “أرغب في التتويج بميدالية أولمبية، حيث إنني أكتب تاريخ جديد كأول لاعب مصري عربي يتأهل للأولمبياد وعمره أكثر من 35 عام، لم أشارك في هذه البطولة منذ أكثر من عشر سنوات، ولكن استطعت تحقيق الميدالية الذهبية“.

وأضاف: “كل شئ صعب يتم تحقيقه بالاجتهاد والصبر وحسن الظن بالله، كما أنني مررت بلحظات صعبة كثيرًا خاصة بعد أولمبياد طوكيو، حيث إنه في دورة ألعاب البحر المتوسط الماضية تعرضت إلى الهزيمة بعد ظلم كبير، وكنت أرغب في الاعتزال“.

وتابع: “شاركت في خمس مباريات ببطولة إفريقيا لأول مرة بالرغم من أن عمري 35 عامًا، وقدمت أداء جيد أكثر ومميز، أوجه الشكر والتقدير للدكتور محمد عبد العزيز غنيم رئيس الاتحاد المصري للملاكمة الذي قال لي بعد أولمبياد طوكيو أنني سأشارك حتى أولمبياد باريس 2024، وقدم الدعم والمساندة والتحفيز لي“.

واختتم: “أشكر أيضًا الشركة الراعية التي قامت بنقل الألعاب الفردية إلى مكان آخر، وقامت بعمل طفرة كبيرة للألعاب الفردية، كما أشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي كان يتواصل معنا دائما، ويقدم الدعم لي، وأشكر أيضًا والدي ووالدتي وزوجتي على دعمهم المستمر والمتواصل لي، وأشكر نادي اتحاد الشرطة“.

ترشيحاتنا